التكنولوجيا

آبل تطلق بوابة إلكترونية لمتابعة معاملات Apple Card على غرار تطبيق المحفظة

أطلقت شركة آبل بوابة إلكترونية جديدة تتيح لمالكي بطاقتها الإئتمانية Apple Card من متابعة إجراءاتهم المالية والمدفوعات ومراقبة الرصيد على غرار إمكانية الوصول المتاحة أصلاً عبر تطبيق المحفظة Wallet App.

وبجانب إمداد البوابة مالكي البطاقات بهذه الطريقة للدفع وعرض بيانات بطاقاتهم على أجهزة الحاسوب؛ توفر البوابة تنزيل كشف حساب للرصيد والمعاملات السابقة على هيئة ملف PDF. كما توفر طريقة لجدولة المدفوعات وكذلك إمكانية ربط أو إزالة الحسابات البنكية، مع خدمة دعم أيضاً تلبي استفسارات العملاء.

وبالمناسبة كان توفير طريقة مغايرة للإطلاع والوصول لبيانات بطاقة آبل مطلباً من المستخدمين منذ إطلاق البطاقة أغسطس الماضي نظراً لما في ذلك من تسهيل لعمليات المتابعة للإجراءات المالية وخصوصاً في حالات يصعب فيها الوصول للهاتف أو عند فقدانه.

وكانت آبل قد أطلقت بطاقاتها الإئتمانية العام الماضي بالتعاون مع بنك Goldman Sachs كبطاقة دفع تتبع التقنيات الحديثة وتوفر للمستخدمين طريقة دفع عبر الهاتف بدون أي رسوم للمعاملات أو تلك الأخرى التي تفرض على التأخير بل تكتفي بمعدل الفائدة.

بينما توفر في نفس الوقت العديد من المحفزات عبر إعادة نسبة من قيمة المشتريات التي تتم عبر البطاقة في جال الشراء من متاجر آبل أو أحد الشركاء التي تعقد معهم الشركة اتفاقات للتشيجع على استحدام البطاقة.

مواضيع ذات صلة:

آبل تتخلص من ميزة Force Touch في نسخة نظام الساعة watchOS 7

المصدر

Engadget

التدوينة آبل تطلق بوابة إلكترونية لمتابعة معاملات Apple Card على غرار تطبيق المحفظة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق