التكنولوجيا

أجهزة “ڤايو” تعاود الوصول إلى الأسواق الخليجية من جديد

أعلنت شركة ڤايو – VAIO عن عودتها إلى الأسواق الخليجية بالتعاون مع شركة “نكست غو – Nexstgo”.

قررت شركة “ڤايو – VAIO” العودة مرة أخرى إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة (اللابتوب) بالشراكة مع شركة “نكست غو”. حيث تتيح الاتفاقية الجديدة بين شركتي “نكست غو”، ومقرها هونغ كونغ، وڤايو، ومقرها اليابان، تولى الأولى كافة العمليات المتعلقة بالإنتاج والمبيعات والتسويق وتقديم خدمات الصيانة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من “ڤايو” تحت العلامة التجارية لـ “ڤايو” في هونغ كونغ وماكو وماليزيا وسنغافورة وتايوان وأخيرًا منطقة الشرق الأوسط.

وستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة قريبًا في متاجر الأجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقًا على عودة العلامة التجارية للمنطقة، قال السيد أليكس تشونغ، الرئيس التنفيذي لشركة “نكست غو”: “نحن سعداء بعودة شركة ڤايو إلى منطقة الخليج، ولطالما كانت هذه الشركة ولا تزال مزوّدًا رائدًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المظهر الأنيق والأداء المتين. ونتطلع من خلال إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى توسيع شبكة توزيعاتنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط مع تسجيل نمو كبير بحلول نهاية العام 2019. ونحن فخورون بكوننا الشريك الرئيسي لـ ’ڤايو’ في منطقة الشرق الأوسط، حيث سنتولى عمليات المبيعات والتسويق كما سنتعاون مع الشركة في إعادة ترسيخ مكانة علامتها التجارية في منطق الشرق الأوسط”.

على نفس الجانب، تحدث السيّد هاياشي كاورو، مدير شركة “ڤايو” بقوله: “نحن سعداء بعودة علامتنا التجارية إلى عملاء منطقة الشرق الأوسط من جديد، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى ’نكست غو’ تقديرًا لدعمها المتواصل لنا ، وهي تُعد شركة رائدة وطموحة في مجال البحث والتطوير، كما أنها تدرك جيّدًا قيمة علامتنا التجارية وجوّدة منتجاتنا. وكلتا الشركتان تأملان مواصلة زخم نموهما من خلال تعزيز خطوطنا من المنتجات الإلكترونية القوية وتعزيز شبكة توزيعنا وتدشين حملات تسويقية مبتكرة. ونحن واثقون بقدرة شركة ’نكست غو’ في إعادة تقديم منتجاتنا بنجاح وتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط”.

يُشار أن ڤايو أضافت مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة لسلسلة أجهزتها هذا العام، والتي ستتاح في الأسواق الخليجية قريبًا.

التدوينة أجهزة “ڤايو” تعاود الوصول إلى الأسواق الخليجية من جديد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق