التكنولوجيا

أخيرًا لعبة DEEMO Reborn متاحة كتسجيل مُسبق على أندرويد و iOS

تحظى سلسلة ألعاب الإيقاع DEEMO بشعبية كبيرة، وهي من تطوير Rayark International المعروف أصلًا بألعابه في هذا المجال، على سبيل المثال لعبة Cytus، ومع بداية العام الحالي، تم الإعلان عن قرب الإصدار الثاني من لعبة DEEMO وقد حُدد أنذاك في مايو 2020، ويبدو أن Rayark قد أعاد صياغة العنوان الأصلي لإنشاء وتطوير لعبته المنتظرة DEEMO Reborn.

DEEMO Reborn كانت متاحة منذ سبتمبر الماضي على منصة Steam، واعتبارًا من اليوم، أصبحت اللعبة متاحة لمستخدمي أندرويد كتسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي، وكذلك مستخدمي iOS، وأكثر ما يُميزها عن الإصدارات السابقة، أنه تم استبدال تصاميم ثنائية الأبعاد بتصاميم ثلاثية الألعاب، وكل ذلك من اجل إنشاء إصدار أكثر قوّة.

أخيرًا لعبة DEEMO Reborn متاحة كتسجيل مُسبق على أندرويد و iOS

وعبر المقطع الدعائي أدناه، فقد قدّم لنا لمحات قوية عمّا هو قادم مع لعبة DEEMO Reborn ، وكما هو مُلاحظ، فإن قسم المغامرات في اللعبة يحتوي الآن على رسومات ثلاثية الأبعاد، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر حداثة عند مقارنتها بالتصاميم القديمة، على أن يقضي اللاعب معظم وقته في أقسام إيقاع اللعبة.

وفي حالة كنت من لاعبي النسخة الأصلية، فإن DEEMO Reborn تقدم الآن واجهة أبسط من شأنها أن تروق بسهولة للمعجبين الجدد، وهذا على الأرجح هو سبب المراجعات الإيجابية لها على Steam.

أخيرًا، ومع هذا الإعلان، لا نعرف بالضبط الموعد المحدد لرؤية DEEMO Reborn رسميًا على أندرويد و iOS، أو حتى كيف سيتم تحقيق الدخل منها، ومن المعروف ان إصدار DEEMO السابق قد تتضمن عمليات شراء داخلية تصل إلى 55$، ومع ذلك، فإن لعبة اللعبة على iOS تنص بأن سعرها 2.99$ مع مشتريات داخلية، وسوف تكون متاحة بتاريخ 18 ديسمبر القادم، في حين أن أسعار وتواريخ إصدار iOS يمكن أن يكون مختلف على أندرويد.

المصدر.

التدوينة أخيرًا لعبة DEEMO Reborn متاحة كتسجيل مُسبق على أندرويد و iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق