التكنولوجيا

أديداس تطلق لعبة Baseball’s Next Level على سناب شات تتيح من خلالها شراء منتجاتها

أطلقت شركة المعدات الرياضية أديداس لعبة Baseball’s Next Level لمستخدمي سناب شات تتيح من خلالها طريقة جديدة لبيع منتجاتها.

عندما أطلقت سناب شات منصة ألعابها، Snap Games، كان الهدف زيادة التفاعل وبالتالي تحقيق المزيد من الدخل لتفادي خسارة المستخدمين بأي طريقة، وبينما نجحت بإطلاق عدة ألعاب وجذب المستخدمين لهذه الميزة، فإنها تبدو عازمة على تحويل منصة الألعاب لتوفير أهداف أخرى تستطيع من خلالها تحقيق الدخل بالتعاون مع الشركات المختلفة.

حيث بدأت أديداس تعاونها مع سناب شات بإطلاق لعبة Baseball’s Next Level التي تتيح للمستخدمين من خلالها شراء منتجاتها الرياضية.

ويستطيع المستخدمون من خلال اللعبة إلى اختيار لاعبهم المفضل بين لاعبي كرة القاعدة “بيسبول” الذين ترعاهم أديداس وتوفرهم ضمن اللعبة.

بعدها، وأثناء اللعب سيتمكن المستخدمون من اختيار أي من المنتجات التي يرتديها اللاعبون في اللعبة والضغط عليها من أجل شرائها.

لكن يجدر التنويه أن المنتجات المتوفرة ستكون من مجموعات Adidas 8-bit مثل أحذية Adizero و Icon V وستتوفر ببعض الأسواق.

وربما تكون اللعبة مختلفة عن الاهتمامات بالنسبة لمستخدمي سناب شات في المنطقة مثلًا، لكنها تنوه إلى تطوير استراتيجيات التسويق والبيع عبر الإنترنت باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما يعطي فائدة متبادلة للشركات المنتجة ومنصات التواصل على حدٍ سواء.

كما أن هذا التعاون سيفتح الطريق أمام العديد من الشركات والمتاجر للتعاون وبناء ألعاب بنفس الطريقة.

المصدر:

Engadget

التدوينة أديداس تطلق لعبة Baseball’s Next Level على سناب شات تتيح من خلالها شراء منتجاتها ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق