أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

أسلوب سرد القصة في Elden Ring مشابه لألعاب Dark Souls

في الأسبوع الماضي شاركنا Hidetaka Miyazaki مخرج Elden Ring والمدير التنفيذي لاستديو From Software تفاصيل تظهر لأول مرة حول أسلوب اللعب في Elden Ring وكيف سيكون مشابه في المجمل لألعاب Dark Souls ولكن مختلف في نظام الإشتباكات، وعلى ما يبدو أن هناك عناصر أخرى مستوحاة من ألعاب Souls مثل أسلوب السرد القصصي على سبيل المثال.

المخرج الياباني أوضح في تصريحات لموقع IGN أن قصة Elden Ring وعالمها يظهران بشكل مشابهة لألعاب Dark Souls، ما يعني أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالشخصيات والخلفية الدرامية للعالم الإفتراضي يمكن التعرف عليها بشكل أفضل من خلال العناصر التي يعثر عليها اللاعب خلال رحلته والحوارات الجانبية والرئيسية التي يجريها مع الشخصيات المختلفة.

على ما يبدو أن المخرج قرر العودة لطريقة السرد القديمة المتبعة في ألعاب Souls وتجنب الحوارات المباشرة بين الشخصيات مثلما حدث في Sekiro: Shadows Die Twice، ولعل ذلك يفسر السبب في كون الشخصية الرئيسية مجهولة الهوية من تصميم اللاعب نفسه وقابلة للتخصيص والتعديل بشكل كامل، رغم ذلك أكد Hidetaka Miyazaki أن الشخصيات الأخرى في Elden Ring أكثر جاذبية مما حدث في مشاريعه السابقة.

Elden Ring تصدر في وقت لم يتم تحديده بعد على PS4 و Xbox One و PC وتشهد مشاركة الكاتب George R.R. Martin مؤلف رواية جيم أوف ثرونز وتجبر اللاعب على مواجهة زعماء فريدين ومخيفين.

The post أسلوب سرد القصة في Elden Ring مشابه لألعاب Dark Souls appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق