التكنولوجيا

أمازون السعودية يطلق بطاقات الهدايا بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء

أعلن موقع أمازون السعودية Amazon.sa عن إطلاق ميزة بطاقات الهدايا التي تتيح لعملائه في المملكة العربية السعودية استخدامها للتسوق عبر الموقع، وذلك بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء، أكبر حملة سنوية للتخفيضات على الموقع.

ستتوفر بطاقات الهدايا من موقع أمازون نفسه وعدد من المتاجر الكبرى المنتشرة في أكثر من 5,500 موقع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل لولو وألعاب طوكيو وباندا غيرها من المتاجر.

تقول أمازون أن جميع بطاقات الهدايا صالحة لمدة تصل إلى عشر سنوات، وعند شرائها عبر الإنترنت، يمكن لمتلقيها استرداد قيمتها مباشرة إلى حسابه الخاص على موقع Amazon.sa.

وفي معرض حديثه عن الموضوع، صرح رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقوله: “يسعدنا أن نطرح بطاقات الهدايا من موقع Amazon.sa لعملائنا في المملكة العربية السعودية، لنتيح لهم إمكانية طلب مختلف المنتجات عبر الموقع دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر أو خيار الدفع نقدًا عند التوصيل. وحرصنا، منذ إطلاق موقع Amazon.sa خلال العام الجاري، على تطوير الخدمات التي نقدمها لعملائنا في المملكة، بما يتلاءم مع تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم. ويتزامن إطلاق بطاقات الهدايا مع انطلاق عروض الجمعة البيضاء خلال الأسبوع الجاري، لضمان استفادتهم على أكمل وجه من آلاف العروض التي تشمل أكثر من 30 فئة من المنتجات المتوفرة على موقع Amazon.sa، عبر خيار دفع إضافي لسداد قيمة طلباتهم”.

يمكن لعملاء أمازون السعودية شراء بطاقات الهدايا من الموقع وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى أفراد العائلة والأصدقاء، مع إضافة رسالة مخصصة أو صورة من مجموعة مختارة من الصور المعدة مسبقًا لهذا الغرض. كما يمكن استخدام بطاقات الهدايا لشراء ملايين المنتجات عبر الموقع.

يُشار أن بطاقات الهدايا تتوفر بفئات تصل حتى 5,000 ريال سعودي عند شرائها عبر الإنترنت، أو بفئات تتراوح بين 50 و500 ريال سعودي عند شرائها من متاجر التجزئة في مختلف أنحاء المملكة.

ويمكن للمهتمين زيارة صفحة متجر بطاقات الهدايا على أمازون لشراء بطاقات الهدايا أو استرداد قيمتها أو استعراض الرصيد المتبقي.

التدوينة أمازون السعودية يطلق بطاقات الهدايا بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق