التكنولوجيا

أوبرا تُحدّث متصفّحها على أندرويد ليدعم تخصيص السمات والعملة المُشفّرة وأكثر

أعلنت أوبرا عن إتاحة تحديث جديد لمتصفّحها على أندرويد بتوفيرها العديد من المميزات الجديدة.

أوبرا تُحدّث متصفّحها على أندرويد ليدعم تخصيص السمات والعملة المُشفّرة وأكثر

تستمر شركة أوبرا في دفع المزيد من خدماتها وتحديثاتها الجديدة لجموع تطبيقاتها، وعلى رأسها متصفّحها الويب، وفي الآونة الأخيرة، كثّفت الشركة من تجاربها، حيث أتاحت متصفّحًا خاص بالألعاب يَحُد من الاستخدام الكبير لوحدة المعالجة.

كذلك، أعلنت عن تطبيق على أندرويد خاص بالإيماءات “التنقلات”، وانتهت الشركة الآن من تجديد متصفحها الرئيسي بنظام أندرويد، مضيفة الدعم للسمات و العملة المشفرة والمزيد.

من ناحيته، رفع هذا التحديث من رقم إصدار المتصفّح إلى أوبرا 54، ومعه يمكنك الآن تغيير مظهر المتصفح، بحيث يمكنك اختيار السمة البيضاء أو السمة الداكنة، أو ببساطة دع المتصفّح يتبع سمة النظام، كما وتلقت الواجهة الرئيسية بعض الترقيات البسيطة مع رسوم متحركة أسرع وزوايا أقل حدّة.

أوبرا تُحدّث متصفّحها على أندرويد ليدعم تخصيص السمات والعملة المُشفّرة وأكثر

ولعل التغيير الرسمي الآخر في أوبرا 54 هو الدعم المُحسّن للعملة المشفّرة، لأن ببساطة، هذا الدعم أصبح يُنادى به من قبل المستخدمين في متصفّحات الويب، ومع هذا الدعم يمكن الآن إجراء معاملات Bitcoin و Ethereum دون مغادرة أوبرا، كما ويعمل المتصفح مع TRX و TRON DApps.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من التحسينات العامة على أداء وسرعة استجابة المتصفّح، على رأسها تحسينات في عملية تشغيل الفيديو.

أخيرًا، تحديث أوبرا 54 متاح الآن للجميع من على صفحته على متجر جوجل بلاي، ولتحميله، ببساطة انتقل من هنا.

المصدر:

Opera

التدوينة أوبرا تُحدّث متصفّحها على أندرويد ليدعم تخصيص السمات والعملة المُشفّرة وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق