شروحات فورت نايتفورت نايت

إحترف فروتنايت: شرح ودليل إستخدام سلاح Heavy Shotgun

اليوم سوف نسلط الضوء فيه على سلاح Heavy Shotgun الجديد في لعبة فورتنايت بطور باتل رويال.

 

إنَّ لأسلحة الخراطيش أو الـShotgun دورٌ خاص في القتال قصير المدى في أغلبية ألعاب القتال الناري أو الـShooter. وإن هذا الأمر ينطبق تمامًا على ما هو موجودٌ في لعبة فورتنايت. إذ يتألق سلاحٌ من هذه الفئة في تلك اللعبة بصورة خاصة، ألا وهي الـHeavy Shotgun، وهذا لمزاياها المختلفة مثل مدى نيرانها البعيد مقارنةً مع غيرها من بنادق الـShotgun، ما يجعل منها سلاحًا مناسبًا للقتال متوسط وقصير المدى على حدٍ سواء، أو حتى لأبعد من ذلك في قليلٍ من الأحيان.

ويمكن للاعب أن يعثر على الـHeavy Shotgun بشكل عشوائي داخل صناديق العتاد وكذلك في حمولات العتاد التي يتم القائها من الجو. وللبندقية هذه تصنيفين أو لونين، وهما الـEpic أو اللون البنفسجي وكذلك الـ Legendary أو اللون البرتقالي، ما يعني أن هذه البندقية هي الأولى من نوعها التي تتوافر في تصنيف Legendary في لعبة Fortnite.

ونظرًا لندرتها، يستحسن على اللاعب الحفاظ عليها طوال فترة المباراة، إن عثر على واحدةٍ منها بطبيعة الحال. وما يلي جدولٌ يوضّح تفاصيل بندقية Heavy Shotgun لكل من تصنيف الـEpic والـLegendary:

الإسم الندرة معدل الـDPS

(مستوى الضرر x معدل إطلاق النيران)

مستوى الضرر معدل إطلاق النيران سعة المخزن سرعة إعادة تعبئة المخزن
Heavy Shotgun Epic 73.5 73.5 1.0 7 5.9
Heavy Shotgun Legendary 77.0 77.0 1.0 7 5.6

نصائح عامة لإستعمال الـ Heavy Shotgun:

• أطلق النيران ضمن مدىً متوسط: يمكن للاعب أن يستغل هذه البندقية بأفضل طريقة من خلال استعمالها في المواجهات متوسطة المدى، وعلى أي حال، لا ضرر من استعمالها ضمن مدىً أبعد من ذلك.

• لا تتردد حيال التصويب: قد يظن البعض بأنه ليس من الصحيح قيام اللاعب بالتصويب بإستعمال المهداف عند استعمال أسلحة الـShotgun المخلتفة. إلا أن هذا الاعتقاد لا يقف في محله في حال استخدام الـ Heavy Shotgun، حيث أن تفوق مدى نيرانها يسمح للاعب بالتصويب على هدف مع تحقيق اصابات مؤثرة، لدرجة أن هذه البندقية تبدو كبندقية هجومية أكثر من بندقية Shotgun في بعض الأحيان، عند التصويب بها طبعا.

• ركّز على استهداف رأس الخصم: ما يميز هذه البندقية أيضاً هو قلة انتشار نيرانها، ما يعني أن مستوى الدقة فيها يعلو بصورةٍ ملحوظة عن غيرها من أسلحة الـShotgun. وعليه، تشكل هذه الميزة فرصةً ذهبية في استهداف منطقة الرأس، حيث أن الإنتشار الضيّق للنيران يسمح بتركيزها على منطقة او مساحة صغيرة، وبالتالي، يفضّل التركيز على رأس الخصم لإحداث أكبر كمٍ ممكن من الضرر.

إذا كان هذا إستعراض وشرح بسيط للبنقيدة الخرطوش الجديدة Heavy Shotgun في لعبة فورتنايت بطور باتل رويال، والتي صراحة ارى انها اضافة جيدة، مع تمييزها على غيرها ببعض الجوانب المؤثرة اذا ما تم استعمالها على النحو الصحيح،

خريطة فورتنايت تتحصل على أمكان جديدة

شرح كل تحديات الموسم الخامس للعبة فورتنايت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق