أخبار الهاردويرهاردوير

اسوس تكشف عن مجموعة أجهزة حواسب محمولة جديدة مع معالجات انتل من الجيل 11

أعلنت شركة ASUS عن مجموعة كاملة من أجهزة الحاسب الجديدة والمحدثة في حدث الإطلاق الافتراضي Build for Brilliance، بما في ذلك أجهزة الحاسب المحمولة التي تتميز بقوة معالجات Intel Core من الجيل 11 والحواسب المحمولة الأولى الذي تم اعتمادها لمنصة Intel Evo. تشمل أجهزة الحاسب المحمولة الرائدة في المجموعة ZenBook Flip S (UX371)، وهو أنحف كمبيوتر محمول بشاشة OLED قابل للتحويل في العالم وأول كمبيوتر محمول من ASUS يتم اعتماده على منصة Intel Evo؛ ويأتي حاسب ZenBook S (UX393) وهو أنحف وأخف كمبيوتر محمول في العالم بشاشة ذات ابعاد 3:2؛ وهناك حاسب ZenBook 14 (UX435EA / EG) وهو أصغر كمبيوتر محمول في العالم مقاس 14 بوصة مزود بشاشة ScreenPad؛ ويأتي حاسب ZenBook 14 Ultralight (UX435EAL / EGL) وهو أخف اجهزة ZenBook بشاشة 14 بوصة ووزن 980 جم؛ بالاضافة الى حاسب ZenBook Pro 15 (UX535) وهو أصغر كمبيوتر محمول في العالم بشاشة 15 بوصة بدقة 4K OLED؛ وهناك حاسب ExpertBook B9 (B9400) ويعتبر أخف كمبيوتر محمول للأعمال بشاشة 14 بوصة في العالم. وتشتمل مجموعة أجهزة الحاسب لعام 2020 على حلول ASUS والحلول الرائدة في الصناعة لتوفير إنتاجية مطلقة وتجارب مستخدم.

وقال سامسون هو، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ASUS في كلمته الافتتاحية في الحدث: “تشتهر ASUS بالريادة في تصميم وابتكار أجهزة الكمبيوتر. عامًا بعد عام، تعد ASUS أول شركة تقدم أجهزة كمبيوتر جديدة مع كل جيل جديد من Intel”. واضاف “تخلق تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا العام تجارب جديدة للمستخدمين من خلال وضع أحدث التقنيات في متناول أيديهم. من خلال تمكين المستخدمين بأحدث تقنيات العرض والصوت والبرامج والشبكات ، تقدم ASUS ابتكارات مذهلة وتغير طريقة ارتباط المستخدمين بأجهزتهم”.

مزودة بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Intel Iris Xe الجديدة، فإن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS تكسر حدود الأداء لأجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة وتمكن المستخدمين من الحصول على تجارب مطلقة في الإنتاجية والإبداع والألعاب والترفيه والتعاون. تسخر معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر قوة تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين سرعة لا مثيل لها وأداء ذكي لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليومية ، كما توفر Intel WiFi 6 و Thunderbolt 4 اتصالاً سريعًا وموثوقًا. توفر بطاقة الرسومات Intel Iris Xe الجديدة أداء رسومات بمستوى منفصل لتجارب الوسائط من الجيل التالي.

وتكرس ASUS جهودها لتقديم تجارب كمبيوتر محمول مذهلة للمستخدمين. فخلال حدث الإطلاق طرحت ASUS الجهاز ZenBook Flip S (UX371، إصدار شاشة FHD بإضاءة خلفية LED 1W)، والذي تم اعتماده كتصميم كمبيوتر محمول لمنصة Intel Evo، مما يضمن توافقه مع مواصفات الإصدار الثاني ومؤشرات التجربة الرئيسية لبرنامج Intel’s Project Athena الإبداعي. . أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في تشكيلة 2020 مستهدفة للاعتماد بناءً على هذه المعايير، وهي في انتظار المزيد من الضبط والاختبار. تجمع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بميزة االعتماد من Intel Evo مزيجًا مثاليًا من الأداء المتميز والاستجابة والاستخدام الفعال للبطارية والمرئيات المذهلة لإنشاء فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي توفر تجربة استثنائية في أي مكان. بالإضافة إلى معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة القائمة على النظام الأساسي Intel Evo برسومات Intel Iris Xe ودعم Intel WiFi 6 و Thunderbolt 4.

وقال كريس ووكر، نائب رئيس الشركة لمنصات الحوسبة المتنقلة إنتل: “تمتلك ASUS مجموعة جديدة رائعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بتقنية معالج Intel Core والابتكارات التجريبية التي حققناها معًا من خلال Project Athena بما في ذلك أول تصميم معتمد لمنصة Intel Evo من ASUS، وهو ASUS Zenbook Flip S”. واضاف “تقدم معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر المزودة ببطاقة رسومات Intel Iris Xe أفضل أداء صناعي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة عبر مجموعة متنوعة من الاستخدامات الواقعية التي تشمل الإنتاجية والإبداع والترفيه”.

ويتم تشغيل مجموعة أجهزة الكمبيوتر الجديدة أيضًا بواسطة Microsoft Windows لتوفير تجربة سهلة الاستخدام. وقالت نيكول ديزن، نائب الرئيس لمبيعات شركاء الأجهزة في Microsoft: “تواصل ASUS دفع الابتكار عبر مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء في بيئة اليوم”. واضافة “من ExpertBook B9 التجاري الجديد مع المتانة التي يفي بالمعايير العسكرية وقابلية النقل للمحترفين أثناء التنقل، إلى تشكيلة ZenBook المُعززة بأحدث إمكانيات الرسومات والصوت و Wifi 6، ومن المؤكد أن العملاء سيستمتعون بأمان وإنتاجية أجهزة الكمبيوتر الجديدة هذه”.

,تجمع ASUS بين أداء أحدث معالجات Intel، وتجارب المستخدم الاستثنائية القائمة على منصة Intel Evo، والتكنولوجيا الرائدة لتقديم أجهزة كمبيوتر محمولة لا يمكن إيقافها تمكن المستخدمين في عالم دائم التطور.

اسوس والتكنولوجيا الرائدة على مستوى الصناعة في أجهزة الكمبيوتر الجديدة

بالإضافة إلى العرض الأول لجهاز كمبيوتر محمول تم اعتماده على منصة Intel Evo وتزويد أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر، فإن مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا العام تمكّن المستخدمين من توفير حلول متطورة من ASUS، بما في ذلك العديد من الحلول التي تستوعب صعود العمل عن بُعد.
توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS المزودة بشاشات OLED صورًا تفصيلية وواقعية بشكل استثنائي مع إضاءة لوحة مريحة للعين. توفر كل شاشة ألوانًا فائقة الوضوح وحركة خالية من الضبابية مع مجموعة ألوان بنسبة 100٪ DCI-P3 ووقت استجابة 0.2 مللي ثانية، وألوان سوداء عميقة معتمدة على أنها VESA DisplayHDR 500 True Black ، ونسبة تباين 1،000،000: 1، وشهادة PANTONE Validated لدقة ألوان واقعية. كما أنها معتمدة من TÜV Rheinland على أنها قللت من الضوء الأزرق وخالية من الوميض لتحسين العناية بالعين.

وتوفر واجهة المستخدم ASUS ScreenXpert 2.0 على ASUS ScreenPad إنتاجية وإمكانيات مُحسّنة مع تصميم واجهة سهل الاستخدام، ومعالجة أكثر سلاسة بين الشاشات، وسير عمل متعدد المهام مخصص، والتوافق مع تطبيقات ASUS المساعدة المتعددة. ويعتبر MyASUS عبارة عن بوابة برمجية شاملة توفر وصولاً سهلاً إلى تطبيقات ASUS والبرامج المصممة لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على نظامهم، وتحسين أداء الكمبيوتر، والاتصال بـ ASUS للحصول على خدمة ودعم ما بعد البيع. يمكن تخصيص مجموعة كبيرة من عناصر التحكم في النظام في MyASUS، بما في ذلك Fan Profile الجديد والمحسّن، وهو إعداد للتحكم في المروحة يعمل على تحسين سرعات المروحة بناءً على سيناريوهات الاستخدام. يسمح Fan Profile للمستخدمين بالتعيين على Whisper Mode للحصول على مساحة عمل أكثر هدوءًا، أو وضع الأداء لتحسين الطاقة وتبديد الحرارة بشكل كبير، أو الوضع القياسي للمهام اليومية.

ولتعزيز تجارب المستخدم عند العمل من المنزل أو عن بُعد، توفر ASUS أيضًا تقنية ASUS WiFi Master وتقنية إلغاء الضوضاء AI. وتضمن تقنية ASUS WiFi Master التي تتضمن WiFi SmartConnect و WiFi Stabilizer و WiFi RangeBoost تمتع المستخدمين باتصالات مستقرة، وتصفية التداخل اللاسلكي لسرعات اتصال سريعة، واختيار أفضل إشارة WiFi تلقائيًا، واستخدام هوائيات متعددة لتحسين إنتاجية الإشارة. يستخدم صوت إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي التعلم الآلي من المستوى التالي من أجل إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها من الكلام البشري أثناء المكالمات الجماعية. تتوفر ميزة ClearVoice Mic و Speaker من خلال MyASUS، حيث تقوم بتصفية الضوضاء المحيطة وتعزل كل صوت فردي يتلقاها الميكروفون والتركيز عليه، كما تعمل على تصفية الضوضاء المحيطة من السماعة – مما يوفر للمستخدمين صوتًا واضحًا بشكل لا يصدق.

أجهزة الحاسب المحمولة من ASUS مزودة بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر

حاسب ASUS ZenBook Flip S (UX371)

يعد ZenBook Flip S أول كمبيوتر محمول من ASUS يتم التحقق منه باعتباره تصميم كمبيوتر محمول بنظام Intel Evo 3. إنه سهل الحمل، يبلغ سمكه 13.9 مم ويزن 1.2 كجم فقط. تتميز الشاشة التي تعمل باللمس فائقة الدقة 4K UHD OLED NanoEdge PANTONE فائقة الدقة بالحيوية بدقة 4K بمجموعة ألوان واسعة بنسبة 100٪ DCI-P3، وهي معتمدة من VESA DisplayHDR 500 True Black للألوان السوداء العميقة والتباين الاستثنائي. كما أنه معتمد من TÜV Rheinland للعناية بالعيون ، ولإدخال حدسي ، فإنه يدعم القلم النشط ASUS Pen الجديد بمستويات ضغط 4096.

يتميز الجهاز ZenBook Flip S بتصميم فاخر فاخر ، يتميز بلمسة نهائية مرموقة باللون الأسود مع لمحات متباينة من النحاس الأحمر المقطوع بالماس وقضيب ديكور من الألومنيوم المصقول. تسمح مفصلة ErgoLift المتينة بزاوية 360 درجة والمصممة بدقة باستخدام الكمبيوتر المحمول في أوضاع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والحامل والخيمة – أو أي شيء بينهما. يتيح ASUS NumberPad 2.0 إدخال البيانات بسرعة ، ويوفر تصميم لوحة المفاتيح الجديد من الحافة إلى الحافة مساحة لمفاتيح الوظائف الإضافية المريحة.

ويتم توفير أداء مذهل أثناء التنقل من خلال ما يصل إلى معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع رسومات Intel Iris Xe، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x4 SSD. للحصول على أفضل اتصال، ويوفر ZenBook Flip S منفذي Thunderbolt 4 USB-C ومنفذ USB 3.2 Gen 1 Type-A ومنفذ HDMI. وتدوم البطارية عالية السعة في جهاز ZenBook Flip S لمدة تصل إلى 15 ساعة، وهو ما يكفي حتى لأطول يوم عمل.

حاسب ASUS ZenBook Flip 13 (UX363)

بسمك 13.9 مم فقط ووزنه 1.3 كجم فقط، يتميز ZenBook Flip 13 بمفصلة ErgoLift المصممة بدقة بزاوية 360 درجة والتي تتيح أوضاع استخدام متنوعة: كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي أو خيمة أو حامل أو أي شيء بينهما. كما أنه يقوم برفع وإمالة لوحة المفاتيح الجديدة من الحافة إلى الحافة تلقائيًا لكتابة مريحة وتحسين تبريد النظام.

وبفضل البطارية عالية السعة بقدرة 67 وات في الساعة والتي يمكنها توفير ما يصل إلى 14 ساعة من التشغيل بشحنة واحدة، يعد ZenBook Flip 13 مثاليًا لأنماط الحياة اليومية في أي مكان. يدعم ZenBook Flip 13 الشحن السريع باستخدام الشاحن المرفق بقدرة 65 واط ، ويتيح ASUS USB-C Easy Charge للمستخدمين الاستفادة من مجموعة كبيرة من أجهزة الشحن القياسية USB-C أو USB-C Power Delivery (PD).

يتميز ZenBook Flip 13 بشاشة NanoEdge FHD OLED التي تعمل باللمس الأنيقة والتي تتوافق تمامًا مع قلم ASUS المصمم حديثًا. تدعم الشاشة 4096 مستوى ضغط ، مما يضمن دقة وحساسية محسّنة لمزيد من إدخال القلم ذو الشعور الطبيعي.

وللحصول على أداء سلس فقد تم تزويد ZenBook Flip 13 بمعالج يصل من الجيل الحادي عشر الى Intel Core i7 مع رسومات Intel Iris Xe وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت. وللتخزين يدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 SSD.

حاسب ASUS ZenBook S (UX393)

ZenBook S عبارة عن كمبيوتر محمول مقاس 13.9 بوصة قابل للتنقل بشكل فائق مع عامل شكل جديد تمامًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. ويبلغ سمكه 15.7 مم، ووزنه الخفيف 1.35 كجم، وهو مصنوة بشكل رائع، مع هيكل مدمج وقوي مصنوع من المعدن بالكامل، والذي يقدم لأول مرة شكلًا جديدًا مثيرًا لتعزيز الإنتاجية. إنه مبني حول شاشة NanoEdge PANTONE مدهشة تعمل باللمس 3.3K (3300 × 2200) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 تناسب أكثر على الشاشة، مما يوفر مساحة عمل مرئية أكبر ويقلل من الحاجة إلى التمرير. توفر البطارية عالية السعة 67 وات مع دعم الشحن السريع لجهاز ZenBook S ما يصل إلى 12 ساعة من الاستقلالية.

ويتميز طلاء Jade Black الجديد الأنيق بإبرازات متباينة من النحاس الأحمر الماسي، ويضيف شعار ASUS الخاص خارج المركز على الغطاء إلى المظهر المرئي للتصميم. تضمن مفصلة ErgoLift المصممة بدقة وضعًا مريحًا للكتابة على لوحة المفاتيح الواسعة الممتدة من الحافة إلى الحافة ، إلى جانب تحسين تدفق هواء التبريد.

وللحصول على أداء متميز أثناء التنقل، يعمل الجهاز ZenBook S بمعالج من الجيل الحادي عشر Intel Core i7، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x4 M.4 SSD. ويتميز بمنافذ HDMI و USB 3.2 Gen 1 Type-A كاملة الحجم، إلى جانب منفذي Thunderbolt 4 USB-C فائق السرعة ومتعدد الاستخدامات وقارئ بطاقة MicroSD.

ويتيح أحدث إصدار من بوابة برنامج MyASUS للمستخدمين الحصول على أقصى استفادة من أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية، ويوفر ASUS NumberPad 2.010 إدخالاً سهلاً للبيانات الرقمية. تتيح الكاميرا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) تسجيل الدخول بالوجه بسهولة باستخدام Windows Hello.

حاسب ASUS ZenBook 14 Ultralight (UX435EAL / EGL)

يأتي ZenBook 14 Ultralight بوزن لا يتجاوز 980 جرامًا، لإمكانية النقل المطلقة والأداء السهل والأناقة الخالصة، مما يجعله الخيار المفضل للمستخدمين الذين يتمتعون بدرجة عالية من التنقل.

ويأتي ZenBook 14 Ultralight مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ومزودًا ببطاقة رسومات Intel Iris Xe (UX435EAL) أو بطاقة رسومات منفصلة NVIDIA GeForce MX450 (UX435EGL).

وللحصول على مرئيات غامرة، تم تجهيز ZenBook 14 Ultralight بشاشة NanoEdge من أربعة جوانب بدون إطار بنسبة 100٪ sRGB، تتميز بإطارات فائقة النحافة تمنحها نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92٪.

وقد تم تصميم ZenBook 14 Ultralight ليقدم تجربة مستخدم رائعة، مع ASUS NumberPad10 الاختياري لإدخال البيانات بسهولة، ومفصلة ErgoLift لتجربة كتابة مريحة، ومجموعة شاملة من منافذ الإدخال / الإخراج، بما في ذلك منفذا Thunderbolt 4 USB-C، و USB 3.2 Gen 1 Type-A، معيار HDMI 2.0، وقارئ بطاقة microSD. كما يشتمل على اتصال لاسلكي فائق السرعة من Intel WiFi 6 (802.11ax) محسّن بتقنية ASUS WiFi Master.

حاسب ASUS ExpertBook B9 (B9400)

يتميز ASUS ExpertBook B9 بهيكل بسيط مصقول بدقة يبلغ وزنه 880 جرامًا لقابلية فائقة للحمل. إنه مصمم للسفر مع بطارية تدوم طوال اليوم، وتصميم التخزين المزدوج، ومجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج، و ASUS NumberPad10 المبتكرة، ومستشعر القرب لتحسين كفاءة العمل أثناء التنقل. وقد صُنع من سبائك المغنيسيوم والليثيوم التي تتميز بالصلابة الهيكلية الإضافية، فهي تلبي المعايير العسكرية الأمريكية شديدة المتطلبات MIL-STD 810H، ويضمن الأمان على مستوى المؤسسات الحفاظ على سرية البيانات.

ويأتي ExpertBook B9 مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مزود برسومات Intel Iris Xe و Intel WiFi 6 فائق السرعة، مما يوفر أداءً سريعًا في الحوسبة والشبكات والأداء الرسومي. تدعم محركات SSD المزدوجة تقنية RAID 0 و RAID 1، مما يوفر خيارات لنقل البيانات بشكل أسرع أو النسخ الاحتياطي الآمن للبيانات. تتضمن حلول مؤتمرات الفيديو المتقدمة صوت إلغاء التشويش بالذكاء الاصطناعي للحصول على صوت فائق الوضوح وتكنولوجيا ASUS WiFi Master لاتصالات شبكة مستقرة. يشتمل ExpertBook B9 على صندوق ملحقات سهل الاستخدام يمكن استخدامه أيضًا كحامل للكمبيوتر المحمول. يعتبر ExpertBook B9، الذي يتمتع بدرجة عالية من الحمل والقوة والقوة ، الشريك المثالي لعالم الشركات.

حاسب ASUS ZenBook 14 (UX435EA / EG)

ZenBook 14 هو جهاز كمبيوتر محمول جديد تمامًا قابل للتنقل بشكل فائق يجمع بين الأداء الرائع وقابلية الحمل السهلة والمظهر الجميل. بوزن يصل إلى 1.19 كجم، يشتمل ZenBook 14 على ASUS ScreenPad الثورية لتحسين الإنتاجية، وهو مدعوم بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر مع بطاقة رسومات مدمجة Intel Iris Xe (UX435EA) أو بطاقة رسومات منفصلة NVIDIA GeForce MX450 (UX435EG).

وتتميز هذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة ZenBook Classic أيضًا بمجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج: منفذا Thunderbolt 4 USB-C و USB 3.2 Gen 1 Type-A و HDMI 2.0 قياسي وقارئ بطاقة microSD ومقبس صوت. يوفر ZenBook 14 شاشة NanoEdge من أربعة جوانب بدون إطار مع نسبة ملحوظة تبلغ 92٪ من الشاشة إلى الجسم، ويتوفر بلونين جديدين مميزين – Pine Gray و Lilac Mist.

حاسب ASUS ZenBook Flip 15 (UX564)

يتميز ZenBook Flip 15 بأنه مميز ومتطور ومتعدد الاستخدامات. تم اعتماد شاشة اللمس عالية التباين 4K UHD OLED NanoEdge المذهلة من PANTONE للتأكد من دقة الألوان، ومعتمدة من TÜV Rheinland للعناية بالعيون، وتوفر مجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 100٪ مع نسبة تباين 1،000،000: 1، وتتميز بمفصلة ErgoLift المصممة بدقة 360 درجة. يمنح التصميم الأنيق وفائق الصغر للجهاز ZenBook Flip 15 نسبة شاشة إلى هيكل غامرة تبلغ 90٪. ويدعم القلم النشط ASUS Pen بمستويات ضغط 4096، ومُحَسَّن بدقة مع تقنية ASUS WiFi Master لتوصيلات شبكة مستقرة، ويوفر اتصالاً شاملاً مع منافذ إدخال / إخراج متعددة، بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C. يعمل معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر ووحدة روسومية NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti من فئة الألعاب على تسريع الإنتاجية والإبداع أثناء التنقل. يُعد ZenBook Flip 15 شريكًا إبداعيًا ديناميكيًا، حيث يجمع بين الأداء المرن وسهولة التنقل.

حاسب ASUS VivoBook Flip 14 (TP470)

VivoBook Flip 14 هو كمبيوتر محمول بشاشة لمس قابلة للتحويل بتصميم جريء مع مفصلة 360 درجة تسمح باستخدامه في أوضاع الكمبيوتر المحمول والحامل والخيمة والكمبيوتر اللوحي – أو أي شيء بينهما. كما أنه يدعم القلم النشط ASUS Pen لإدخال دقيق وكتابة بإحساس طبيعي وسريع الاستجابة.

أصبح كل شيء في غاية السهولة مع VivoBook Flip 14، بفضل قوة معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع رسومات Intel Iris Xe، وذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائيتخزين تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD، واتصال شامل للإدخال / الإخراج —بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C. كما أنها مليئة بالشخصية، وتتميز بلمسة نهائية أنيقة باللونين الأسود والفضي ومفتاح Enter مع حواف ونص أصفر اللون. يعد VivoBook Flip 14 صغير الحجم الكمبيوتر المحمول المثالي أثناء التنقل للإنتاجية أو الترفيه في أي مكان.

حاسب ASUS ZenBook 13/14 (UX325 / UX425)

ZenBook 13 (UX325) و ZenBook 14 (UX425) هما جهازي كمبيوتر محمول من الجيل الجديد مقاس 13.3 بوصة و 14 بوصة سهل الحمل للغاية في سلسلة ZenBook Classic. يعد ZenBook 13 و ZenBook 14 أنحف وأخف من الجيل السابق. يأتي ZenBook بوزن 13 1.07 كجم فقط، وكلا الطرازين بسمك 13.9 مم فقط، ولكن بشكل فريد لمثل هذا التصميم الرقيق للغاية، يوفران إمكانات إدخال / إخراج شاملة ، بما في ذلك منفذ HDMI كامل الحجم ومنافذ USB من النوع A بالإضافة إلى Thunderbolt 4 USB-C وقارئ بطاقات microSD. إنها أنحف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13.3 بوصة و 14 بوصة في العالم لتقديم مثل هذا الاتصال الشامل والمتعدد الاستخدامات.

توفر شاشات NanoEdge المدمجة ذات الجوانب الأربعة نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 90٪ لمرئيات غامرة، مع خيار شاشة منخفضة الطاقة بقوة 1 وات تزيد من عمر البطارية. كما تم تحديث تجربة المستخدم بالكامل، حيث تتميز بـ ASUS NumberPad10 2.0، وعمر بطارية يصل إلى 21 ساعة، وتصميم لوحة مفاتيح جديد من الحافة إلى الحافة، وآليات ErgoLift للمفصلة، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء للتعرف السريع على الوجوه. يتوفر ZenBook 13 و 14 بلونين جديدين متطورين، Pine Gray و Lilac Mist.

مدعومًا بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجا بايت، يعمل ZenBook 13 و ZenBook 14 على تسهيل المهام المتعددة والإنتاجية والترفيه. ما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x2 SSDs وأحدث WiFi 6 (802.11ax) يكملان مواصفات الأداء الرائع من جميع النواحي.

سلسلة حواسب ASUS VivoBook S13 / S14 / S15 (S333 / S433 / S533)

VivoBook S13 (S333) و S14 (S433) و S15 (S533)، هي سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الحمل مقاس 13 بوصة و 14 بوصة و 15 بوصة التي تحقق التوازن المثالي بين الشخصية والأداء، وتتميز نظرة أكثر جرأة. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة VivoBook S بتصميم مميز مع حواف مقطوعة بالماس ولمسات نهائية معدنية، وهي متوفرة بألوان متعددة تم اختيارها لتعكس شخصية المستخدم. كما أنها توفر نمطًا من الداخل باستخدام مفتاح Enter بحواف مغلقة بالألوان. بالإضافة إلى التصميم الفريد والمظهر الأنيق، فإن أجهزة VivoBooks الجديدة مدعومة بما يصل إلى الجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core i7 مع رسومات Intel Iris Xe، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت، ومحرك أقراص PCIe SSD كبير السعة مع Intel Optane Memory H10 التي توفر تخزين فائق السرعة. كما أنه يوفر اتصالاً شاملاً I / O، بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C.

سلسلة حواسب ASUS VivoBook 14/15 (K413 / K513 / X413 / X513)

تتميز سلسلة VivoBook 14/15 بأجهزة كمبيوتر محمولة زاهية بالألوان مصممة للإنتاجية والترفيه. تقدم طرازا VivoBook X413 و X513 هيكلًا مصنوعًا من البلاستيك بالكامل بلون Dreamy White أو Cobalt Blue أو Bespoke Black، في حين أن طرازي K413 و K513 لهما تصميم غطاء معدني ويأتيان باللون الذهبي أو الأسود أو الفضي الشفاف. مدعومًا بما يصل إلى معالجات Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع رسومات Intel Iris Xe وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت و WiFi 6 و PCIe SSD كبير السعة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة VivoBook 14 و 15 التي تمكّن المستخدمين من إنتاجية فائقة. يجعل ASUS NumberPad 2.010 الفريد الموجود على VivoBook 14 مهام معالجة الأرقام سهلة وفعالة، ويضيف مفتاح Enter المغلق بالألوان لمسة من الأناقة، ويوفر تصميم التخزين المزدوج لـ VivoBook 15 سرعات فائقة للوصول إلى البيانات من SSD جنبًا إلى جنب مع السعة الكبيرة لمحرك الأقراص الصلبة.

أجهزة الحاسب المحمولة من ASUS مزودة بمعالجات Intel Core من الجيل العاشر

حاسب ASUS ZenBook Pro 15 (UX535)

يعد ZenBook Pro 15 أحدث طراز في سلسلة ZenBook Pro من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الإبداعية فائقة النقل، وهو أيضًا أصغر كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة في العالم مزود بشاشة لمس 4K UHD OLED.

يسمح ZenBook Pro 15 الأنيق للمبدعين العاديين بالعمل في مشاريعهم في أي مكان ، وذلك بفضل التصميم المضغوط الذي يتم تمكينه بواسطة الحواف النحيفة على شاشة اللمس NanoEdge 4K UHD OLED الساطعة والواضحة. يضمن النطاق اللوني الواسع 100٪ DCI-P3 درجات ألوان زاهية، ونسبة 88٪ من الشاشة إلى الجسم توفر مرئيات واسعة.

ZenBook Pro 15 مدعوم من الجيل العاشر من معالجات Intel Core i7 و i5 من السلسلة H، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وبطاقة رسومات منفصلة NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti للحصول على أداء إبداعي قوي أثناء التنقل، بالإضافة إلى إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x4 SDD للتخزين فائق السرعة.

ولتعزيز الإنتاجية يشتمل ZenBook Pro 15 على أحدث ASUS ScreenPad ، وشاشة لمس ملونة ثانوية مقاس 5.65 بوصة مدمجة في لوحة اللمس المغطاة بالزجاج والتي تتيح التفاعل السهل عبر واجهة ScreenXpert 2.0 الجديدة والبديهية الشبيهة بالهواتف الذكية.

وقد تم تصميم ZenBook Pro 15 لتوفير الراحة أثناء التنقل، ويتميز ببطارية عالية السعة 96 وات ومجموعة شاملة من منافذ الإدخال / الإخراج، بما في ذلك Thunderbolt 3 USB-C و USB 3.2 Gen 1 Type-A و HDMI 2.0 قياسي مقبس صوت وقارئ بطاقة SD. توفر مفصلة ErgoLift المصممة بدقة وضعًا مريحًا للكتابة، وهناك كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتسجيل الدخول بدون استخدام اليدين باستخدام Windows Hello. يوفر WiFi 6 (802.11ax) اتصالاً لاسلكيًا فائق السرعة معززًا بتقنية ASUS WiFi Master Premium لاستقرار اتصال قوي للغاية.

حاسب ASUS Zen AiO 24/22 (A5400 / A5200)

جهاز Zen AiO 24/22 عبارة عن أجهزة كمبيوتر وظيفية وقوية في حزمة واحدة جميلة من الناحية الجمالية. تجمع أجهزة الكمبيوتر المتكاملة القوية هذه بين الأداء العالي والجماليات الأنيقة. يبرز المظهر الأنيق من خلال الحامل المعدني غير المنتصف ومكبرات الصوت الأمامية المحمية من القماش والمعتمدة من Harman Kardon. توفر شاشة NanoEdge التي لا تشوبها شائبة مقاس 23.8 بوصة / 21.5 بوصة ونسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 93٪ على أجهزة الكمبيوتر Zen AiO 24/22 مرئيات غامرة.

بفضل ما يصل إلى معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات منفصلة تصل إلى NVIDIA MX330، تقوم أجهزة الكمبيوتر Zen AiO 24/22 بسهولة بتحرير الصور والفيديو، بالإضافة إلى عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد. يوفر خيار التخزين الثلاثي المرن الرائد في الصناعة الاستفادة من قرصين فائق السرعة من الأقراص الصلبة (SSD) جنبًا إلى جنب مع سعة التخزين الكبيرة لمحرك الأقراص الثابتة التقليدي (HDD). تدعم محركات SSD المزدوجة تقنية RAID 0 و RAID 1، مما يوفر خيارات لنقل البيانات بشكل أسرع أو النسخ الاحتياطي الآمن للبيانات. يتيح إدخال HDMI الاختياري الاتصال بجهاز كمبيوتر محمول أو جهاز محمول أو وحدة تحكم في الألعاب أو جهاز فك تشفير لتجربة شاشة كبيرة. يمكن أيضًا توصيل أجهزة الكمبيوتر Zen AiO 24/22 بحامل جدار متوافق مع معايير VESA.

التدوينة اسوس تكشف عن مجموعة أجهزة حواسب محمولة جديدة مع معالجات انتل من الجيل 11 ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق