أخبار الهاردويرهاردوير

اطلاق سلسلة لوحات 400 من ASRock

اعلنت شركة ASRock عن أحدث مجموعة من اللوحات الأم التي تحتوي على مجموعة شرائح Intel 400 وتدعم أحدث معالجات Intel من الجيل العاشر مع ما يصل إلى 10 انوية باستخدام مقبس LGA1200.

مهما كانت متطلبات البناء، مع توفر أكثر من 30 طرازًا فإن ASRock لديها اللوحة الأم المناسبة لتلبية احتياجاتك. وهذا يشمل اللوحة الرائدة Z490 Taichi و Z490 PG Velocita للأداء وعشاق رفع تردد التشغيل واللاعبين المحترفين. كما تقدم سلسلة Z490 Steel Legend و Pro و Phantom Gaming الشهيرة؛ خيارات mini-ITX شاملة لبناء اجهزة SFF؛ بالإضافة إلى خيارات الفئة الابتدائية H470 و B460 و H410.

لوحات تناسب الجميع، لاعبين، محنرفين ورافعي تردد التشغيل

تم تصميم ASRock Z490 Taichi و ASRock Z490 PG Velocita خصيصًا لأحدث معالجات السلسلة العاشرة من الفئة K، وهما مخصصان لعشاق زيادة السرعة وهواة بناء أجهزة الحاسب الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الأجهزة الخاصة بهم. باستخدام أحدث لوحات PCB مع Dr.MOS و 2oz Copper، فإنها توفر ما يصل إلى 95٪ من كفاءة VRM. ومع ذلك ولضمان بقاء ال VRM الخاصة باللوحة الأم باردة حتى عند استخدام معالجات ب 10 انوية في الأحمال الثقيلة المستمرة، عند تبريد السائل أو حتى زيادة تردد التشغيل، تتميز كلتا اللوحات الأم بتبريد حراري نشط يتفاعل مع درجة الحرارة على وحدات المعالجة المركزية VRMs لتقليل درجات حرارة VRM بشكل كبير، مما يضمن الاستقرار حتى في أكثر الظروف قسوة.

تم تجهيز اللوحة الأم ASRock الشهيرة مثل Z490 Taichi و PG Velocita و Steel Legend و Extreme4 وحتى H470 Steel Legend مع دعم PCI-Express Gen-4. من خلال إضافة مولد ساعة قاعدة خارجي فريد، تم أيضًا استخدام مكونات PCIe 4.0 مثل الفتحات ومقبس M.2 لضمان أن اللوحة الأم جاهزة لاستيعاب وحدة المعالجة المركزية من الجيل التالي.

تعد جودة الصوت الفائقة من أهم مميزات سلسلة لوحات ASRock 400. فباستخدام Nahimic Audio، قامت ASRock بترقية جميع اللوحات الأم من السلسلة 400 تقريبًا بأفضل صوت في فئتها. سواء كنت تستخدم سماعات رأس أو مجموعة مكبرات صوت عبر USB أو تناظري أو حتى HDMI، فإن Nahimic Audio تقدم لك تجربة استماع أكثر جاذبية، وهي نابضة بالحياة وغنية بالتفاصيل.

تتميز اللوحات الأم من السلسلة ASRock 400 المتطورة أيضًا بأعلى جودة ESS 9218 SABER DAC ومكثفات WIMA الصوتية المصممة خصيصًا التي تخلق معًا حلًا صوتيًا فائقًا للغاية مع جودة صوت فائقة الوضوح يحبها عشاق الصوت. مع دعم ما يصل إلى 600 أوم من سماعات الرأس، فهي مثالية للاستماع إلى الموسيقى أو الأفلام أو أثناء اللعب.

عزز أداء وحدة المعالجة المركزية من خلال الخيارات متوسطة المدى من ASRock

تتميز سلسلة اللوحات الأم ASRock B460 Steel Legend و ASRock B460 Pro بتصميم VRM قوي، مع خافضات حرارة كبيرة ذات نمط واختيار أفضل المكونات في فئتها. تتضمن كل من اللوحات الأم رؤوس RGB LED ودعمًا لأداة ASRock Polychrome RGB التي تتيح للمستخدمين مزامنة إضاءة RGB الخاصة بهم داخل أجهزة الحاسب الخاصة بهم.

بتوفرها على العديد من اللوحات الأم من سلسلة ASRock 400، تعمل تقنية تعزيز التردد الأساسي (BFB) على زيادة التردد الأساسي لوحدات المعالجة المركزية بخلاف K بشكل افتراضي، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع برفع الأداء الفوري حتى على اللوحات الأم غير Z، كما قامت ASRock بتصميم VRM متين للغاية وخافض حرارة كبير جدًا لتبريد رائع على كل من سلسلتي اللوحة الأم Pro4 و Steel Legend وحتى وجود هذه الميزة على اللوحات الأم من الفئة الابتدائية لفتح الأداء بشكل موثوق.

لوحات للجميع

مع توفر الكثير من اللوحات الأم بما في ذلك كل شيء من الفئة الابتدائية إلى العليا، mini-ITX إلى EATX، لا تبحث عن المزيد لأن اللوحات الأم من السلسلة ASRock 400 تعرض أشمل مجموعة من الخيارات والميزات المتاحة.

التدوينة اطلاق سلسلة لوحات 400 من ASRock ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق