أخبار الهاردويرهاردوير

اطلاق لوحة المفاتيح الميكانيكية HyperX Alloy Elite 2 المخصصة للألعاب

أعلنت شركة HyperX، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينجستون التقنية، اليوم عن توسيع خط إنتاج لوحات مفاتيح Alloy، وذلك مع إطلاق لوحة المفاتيح الميكانيكية HyperX Alloy EliteTM­­ 2 المخصصة للألعاب. تعتمد لوحة مفاتيح الألعاب Alloy Elite 2 الجديدة على تصميم Alloy Elite الأصلي وتتميز بمفاتيح ميكانيكية خطية حمراء هايبر إكس، مصممة لتقديم أداء مميز و استمرارية في العمل، مع القدرة على العمل لأكثر من 80 مليون ضغطة لكل مفتاح. تتضمن اللوحة المبتكرة مفاتيح وسائط مخصصة مع أزرار الوصول السريع وعجلة للصوت، وتتميز بأغطية مفاتيح تقدمها هايبر إكس بتصميم شفاف ثنائي الطبقة وخط هايبر إكس مميز لتحسين إضاءة LED وRGB.

تتميز لوحة مفاتيح HyperX Alloy Elite 2 بشريط إضاءة مع إضاءة LED وتأثيرات إضاءة RGB ديناميكية مع إضاءة لكل مفتاح1 وألوان RGB. صممت لوحة المفاتيح Alloy Elite 2 بإطار فولاذي صلب لضمان المتانة، وتوفر أزرار وسائط مخصصة وعجلة ذات حجم كبير بالإضافة إلى أزرار وصول سريعة للسطوع وتأثيرات الإضاءة ووضع الألعاب. تشتمل Alloy Elite 2 أيضًا على مدخل USB 2.0، ومزايا anti-ghosting بنسبة 100٪ وfull N-key rollover.

وفي تعليق له، قال هاني صوان، مدير تطوير الأعمال، هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة هايبر إكس: “يسعدنا أن نعلن عن لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة Alloy Elite 2 التي تتميز بتصميم أغطية مفاتيح ثنائية الطبقة. ستلبي لوحة مفاتيح Alloy Elite 2 متطلبات اللاعبين الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية قابلة للتخصيص بالكامل مع مفاتيح هايبر إكس الخطية التي تعمل حتى 80 مليون نقرة لكل مفتاح”.

تعد Alloy Elite 2 واحدة من لوحات مفاتيح الألعاب الميكانيكية كاملة المواصفات من هايبر إكس بتصميم بإطار فولاذي متين للتحكم القوي والمستقر. يمكن للمستخدمين تخصيص الإضاءة والتأثيرات باستخدام برنامج NGENUITY لعرض رائع للألوان. توفر لوحة مفاتيح HyperX Alloy Elite 2 أيضًا ذاكرة مدمجة للتخصيص تتيح للمستخدمين حفظ ثلاثة ملفات تعريف. بالإضافة إلى ذلك، فإن التخصيص المتقدم مع برنامج HyperX NGENUITY يتيح للمستخدمين تخصيص تأثيرات الإضاءة لكل مفتاح ووضع الألعاب وإعدادات الماكرو. تتوافق لوحة مفاتيح Alloy Elite 2 مع أجهزة الحاسب الشخصية وأجهزة PS4 و Xbox One.

التوفر:

تتوفر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Elite 2 بسعر 649.00 درهم إماراتي وفقًا لسعر التجزئة المقترح من الشركة المنتجة من خلال متجر هايبر إكس على الإنترنت وشبكتها من منافذ البيع بالتجزئة والبيع الإلكتروني. لمزيد من المعلومات حول التوفر العالمي للوحة مفاتيح HyperX Alloy Elite 2. يرجى زيارة صفحة منتج HyperX Alloy Elite 2.

التدوينة اطلاق لوحة المفاتيح الميكانيكية HyperX Alloy Elite 2 المخصصة للألعاب ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق