أخبار الهاردويرهاردوير

اطلاق مجموعة ملحقات Razer Productivity Suite للعمل

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق الجيل الجديد من مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية في مكان العمل Razer Productivity Suite. صُممت الفأرة Pro Click الجديدة بالتعاون مع Humanscale، الشركة الرائدة في إرغونوميا الهندسة البشرية لتعزيز الإنتاجية في مكان العمل على مستوى العالم، كما تشكل لوحة مفاتيح Pro Type وسطح العمل Pro Glide مجموعة أدوات ملحقة تُمكنك من العمل في راحة، مع ضمان المتانة وفاعلية الأداء بشكلٍ استثنائي مما يجعلها مثالية للاستخدام في أي بيئة عمل.

ابتُكرت مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer لتحسين سلاسة سير العمل وتقليل الإرهاق بالاعتماد على سنوات الخبرة لدى الشركة في ابتكار الأدوات العالية الأداء الملحقة بالكمبيوتر لممارسة الألعاب، ثم نُقلت هذه الخبرات إلى مجال انتاج أدوات مكان العمل. تم تحسين متانة المنتج وقابلية الاعتماد عليه بشكل كبير، بفضل الهندسة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى ضمان الراحة أثناء الاستخدام على المدى الطويل نظراً للتعاون مع خبراء اروغونوميا الهندسة البشرية في Humanscale. تتميز مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer بلمسة نهائية بيضاء أنيقة مع لمسات باللون الرمادي مما يضفي مظهرًا جذابًا على مكان العمل، وتوفر المجموعة السرعة والدقة والمتانة التي يحتاج الموظف العصري إليها.

يقول ألفين تشيونج، كبير نواب رئيس وحدة ملحقات الحاسب في Razer “لقد صُممت أغلبية ملحقات المكتب بناءً على تصميمات وتكنولوجيا تناسب متطلبات الجميع، مما يسبب الإحباط للمستخدم ويعوقه أثناء العمل”. وأضاف “إنني فخور للغاية بمجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer التي نكشف النقاب عنها اليوم مع شركائنا Humanscale لحل هذه المشكلات. إننا نؤمن بشدة أن الجمع بين خبرتنا وابتكاراتنا سيقدم أفضل المنتجات لرفع معدلات الإنتاجية في مكان العمل”.

تتمتع مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer بتصميم أنيق وبنى ومكونات مصنوعة من مواد عالية الجودة لتقديم مجموعة من المنتجات الشديدة المتانة. يصل معدل عدد مرات استخدام أزرار ماوس Pro Click إلى 50 مليون مرة، وعدد مرات استخدام مفاتيح لوحة المفاتيح Pro Type إلى 80 مليون مرة، وتتمتع مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer بمفاتيح حاصلة على أعلى التقييمات بين جميع المفاتيح الملحقة بالمعدات المخصصة للمكتب. ونتج عن زيادة المتانة وإمكانية الاستخدام لفترة طويلة رفع معدلات إنتاجية المستخدمين بالنسبة للعمر الافتراضي للمنتج مقارنة بالمنتجات الأخرى المتاحة في السوق اليوم.

فـأرة Razer Pro Click

بالتعاون مع شركة Humanscale -المصمم والمُصنِّع المتميز على مستوى العالم في إرغونوميا الهندسة البشرية التي تساهم في تحسين مستوى الراحة والسلامة في بيئة العمل- صُممت فأرة Razer Pro Click خصيصًا للحد من الأخطار المحتملة على صحة الإنسان بسبب استخدام الفأرة لمدد طويلة، ومنها التهاب الأوتار ومتلازمة النفق الرسغي. تتميز الفأرة Razer Pro Click بتصميمها المريح الذي يسمح بثبيت رسغ المستخدم بزاوية محايدة تصل إلى 30 درجة متجنبًا بذلك الإحساس بعدم الراحة والإصابات الملازمة لانكباب الرسغ.

إن الهدف من تصميم الفأرة Razer Pro Click هو تعزيز الاعتماد على الأجزاء المريحة والمثالية في الأيدي الكبيرة والصغيرة ودمج دعامات إضافية تعزز راحة اليد والإبهام والخنصر لتوفّر دعمًا شاملًا لليد كلها والحد من وطأة الاستناد على المكتب مع تخفيف إجهاد اليد والذراع. النتيجة إنتاج Razer Pro Click فأرة مريحة للغاية تقلل من الإجهاد والتعب ومن معدلات الأخطاء، وتوفر في النهاية الدقة والأداء المتميزين اللذين تعدك بهما شركة Razer.

يوضح آلان سكوتو مدير المنتجات العالمي لحلول التكنولوجيا والشاشات وحواملها، “هدفنا هو أن نجعل بيئة العمل أكثر سلامةً وراحة”. ويضيف “منحنا هذا التعاون مع شركة Razer الفرصة للخروج بتصميم متقدم يعكس الفروق الدقيقة التي يضفيها علم الهندسة البشرية الذي تعتمد عليه خبرتنا الطويلة، وهو ما استفادت منه أيضًا فأرة Razer Pro Click اللاسلكية لتمنح المستخدمين تجربة أكثر سلامة وسلاسة ودقة عند استخدام أجهزة الكمبيوتر.”

مع المستشعر الضوئي 5 جي المتطور وميزة الاتصال بخاصية البلوتوث لأكثر من مضيف إضافة إلى العمر الطويل للبطارية الذي يتجاوز 400 ساعة، تُصبح فأرة Pro Click أداة تأشير مثالية للعاملين في المكاتب الذين يحتاجون إلى الدقة والموثوقية دائمًا.

  • توفر مقومات الراحة
  • مجهزة بمستشعر 5 جي المتطور من Razer
  • قدرة على التحمل حتى 50 مليون ضغطة
  • الاتصال بأكثر من جهاز مضيف حتى 4 أجهزة
  • مزودة بعدد 8 أزرار قابلة للضبط
  • البطارية تُعمّر لفترة طويلة

لوحة مفاتيح Razer Pro Type

تُعد لوحة المفاتيح مكونًا أساسيًا لا غني عنه في أي مكان عمل، لذا، يجب توفير مقومات الراحة والسرعة والاستجابة السريعة للحدّ من الأخطاء والإجهاد إلى أدنى حدٍ ممكن. تتميز لوحة مفاتيح Pro Type بأنها مزودة بطبقة ناعمة الملمس تمنحك إحساسًا بالراحة أثناء الكتابة طوال اليوم، كما أنها مجهزة بتكنولوجيا المفاتيح الميكانيكية البرتقالية التي توفرها شركة Razer ليصبح النقر على المفاتيح سلسًا وحساسًا للمس يمنحك سلاسة في الكتابة مع السرعة والدقة. تتمتع Razer Pro Click بخاصية الاتصال اللاسلكي وبالبلوتوث حتى 4 أجهزة. لوحة المفاتيح Pro Type مرنة ويمكن مواءمتها مع إعدادات مكان العمل لتحقيق التوازن المثالي بين الراحة والأداء.

  • تصميمها مريح ومزودة بطبقة ناعمة الملمس
  • مجهزة بمفاتيح ميكانيكية برتقالية من شركة Razer
  • قادرة على الصمود والتحمل حتى 80 مليون نقرة على المفاتيح
  • مزودة بخاصية الاتصال اللاسلكي وبالبلوتوث حتى 4 أجهزة
  • مفاتيحها قابلة للضبط والبرمجة ومزودة بمسجل ماكرو
  • مفاتيحها مزودة بإضاءة خلفية LED أبيض

سطح العمل Razer Pro Glide

فاعلية سطح العمل Pro Glide مكملة بامتياز لمجموعة Productivity Suite، والأمر لا يتعلق فقط باللون والتصميم العصري لمجموعة Productivity Suite ولكن Pro Glide تُعد مكملًا للمزايا التي تتمتع بها فأرة Pro Click. يشكل السطح المتين ذو الملمس المموج طبقة مثالية لحركة فأرة Pro Click من أجل تأشير دقيق وسريع وحركة سلسة من دون اضطراب.

  • السطح من نسيج من ألياف منسوجة مضغوطة متناهية الصغر
  • دعامة من الإسفنج الاصطناعي السميك عالي الكثافة
  • السطح مبطَّن ليمنحك الإحساس بالراحة على المدى الطويل
  • دعامة مانعة للانزلاق
  • الأبعاد: 360 × 275 × 3 ملم

التوافر والاسعار

ستتوفر المجموعة على موقع Razer.com يوم 20 أغسطس، ولدى الموزعون المعتمدون يوم 27 أغسطس 2020.

اما الاسعار فهي

فأرة Razer Pro Click: 99.99 دولار
لوحة مفاتيح Razer Pro Type: 139.99 دولار
سطح العمل Razer Pro Glide: 9.99 دولار

التدوينة اطلاق مجموعة ملحقات Razer Productivity Suite للعمل ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق