أخبار الهاردويرهاردوير

اطلاق مشتت MasterAir MA620M من Cooler Master

اطلقت شركة Cooler Master وحدة تبريد الهواء MasterAir MA620M CPU Air Cooler. استمرارًا لسلسلة MasterAir الشهيرة، MA620M عبارة عن أبراج ألمنيوم مزدوجة مزودة بنظام تثبيت حديث متقاطع المنصات لتوفير أقصى تبريد للهواء.

ذروة الأداء والشكل الجمالي الفريد
يتميز مشتت MA620M بوجود غرفة تبريد ثنائية برج فريدة من نوعها مع زعانف مكبرة وتستخدم 6 أنابيب حرارة نحاسية لتحقيق أفضل تدفق هواء وأداء تبريد. مستوحاة من التصميم الجمالي الشبيه، يستخدم مشتت MA620M تأثيرات إضاءة فريدة عبر الغطاء العلوي للمبرد، مدعوم من RGB معنونة.

حلول تبريد متعددة الاستخدامات
يتميز MA620M بنظام تثبيت سهل من أعلى إلى أسفل لتثبيت سريع وسهل. مستوحى من ملاحظات المستخدم النهائي، تم تصميم نظام التثبيت الخاص بـ MA620M لتعدد الاستخدامات، وهو قادر على التثبيت على كل من منصات Intel و AMD. ويتضمن مبرد الهواء أيضًا حل محسن لضمان ابعاد الهواء الساخن عن الذاكرة والبطاقة الرسومية لتوفير حلول تبريد فعالة وفعالة لتجميع أجهزة الحاسب.

أداء تبريد دقيق: مرواح طراز MasterFan SF120R
بنيت SF120R مع أحدث إضافة من سلسلة مرواح MasterFan، ويشمل MA620 شفرات مروحة توازن الهواء الأمثل لتحقيق التوازن المثالي بين تدفق الهواء والضغط. مع سائق الصامت ومجموعة واسعة من إعدادات السرعة، يمكن استخدامه للتشغيل الصامت أو ضبطها لتحقيق أقصى أداء التبريد.

تعتقد Cooler Master أن منح مستخدمي الحاسب الشخصي حرية إنشاء تأثيرات RGB مذهلة بصريًا، وكذلك توفير تبريد فعال لأنظمتهم أمر حيوي لتحقيق إحدى مهام الشركة. بفضل التقنيات المبتكرة المقترنة بمجموعة واسعة من الميزات، تم تصنيع مشتت MasterAir MA620M لتوفير تجربة بناء أكثر فاعلية.

التدوينة اطلاق مشتت MasterAir MA620M من Cooler Master ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق