أخبار الهاردويرهاردوير

اطلاق يد التحكم المحمولة للألعاب Razer Kishi

اعلنت شركة Razer عن التوافر الفوري ليد التحكم المحمولة للألعاب Razer Kishi لنظام الأندرويد (Xbox) ، وهو ملحق جديد يسمح باللعب السلس لأكثر من 100 لعبة Xbox على معظم الهواتف الذكية مع اتصال USB-C، مباشرة من السحابة عبر Xbox Game Pass Ultimate.

تم تحسين هذا الإصدار المصمم لل Xbox من Razer Kishi للألعاب السحابية مع Xbox Game Pass Ultimate ويتضمن اشتراكًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا. يمكن أيضًا استخدام الجهاز مع ألعاب Android المتوافقة التي تم تنزيلها.

يضيف هذا الإصدار الراحة لأزرار Xbox Nexus و View و Menu المدمجة إلى مجموعة ميزات يد التحكم للألعاب المحمولةRazer Kishi Universal الحالي للأندرويد.

السبب

ستصبح الألعاب السحابية متاحة مع Xbox Game Pass Ultimate بداية من 15 سبتمبر وتتطلب وحدة تحكم متوافقة للعب. إن Razer Kishi هو إضافة أساسية للتحكم في تصميم قابل للتنقل ومريح و ذات استجابة سريعة.

التوافر والسعر

يتوافر Razer Kishi للبيع في الاسواق بدأ من 4 أغسطس 2020، بسعر 99 دولار بما في ذلك إصدار تجريبي لمدة 14 يومًا من Xbox Game Pass Ultimate، على Razer.com و Microsoft.com و Amazon وغيرها من بائعي التجزئة المعتمدين من Razer.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة

Razer.com/gaming-controllers/razer-kishi

التدوينة اطلاق يد التحكم المحمولة للألعاب Razer Kishi ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق