أخبار الهاردويرهاردوير

التصميم المريح والمتميز لسماعات HONOR Magic Earbuds

يبحث المستهلكون الشباب اليوم عن تجربة مستخدم سلسة عند الربط بين هواتفهم الذكية وأجهزة الصوت. وتضع HONOR، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، في أولوياتها الميزات الذكية مثل جودة الصوت وإلغاء الضجيج لتوفير تجربة صوت غنية للمستخدم، مما دفعها إلى إطلاق سماعات الأذن HONOR Magic Earbuds لتقدم أفضل منتج صوتي في فئته يمنح الأولوية للتصميم المريح وسهولة الاستخدام.

صُممت السماعات لتوفر بيئة استماع خالية من التشويش، وتتميزHONOR Magic Earbuds بتقنية إلغاء الضجيج النشط المهجّن لتمنح المستمع الموسيقى الواضحة، إضافةً إلى ميكروفون ثلاثي بنظام إلغاء الضجيج الذي يوفر جودة رائعة أثناء إجراء المكالمات. كما تمتاز بوحدة تشغيل ديناميكية بحجم 10 ملم وتصميم محكم وأنيق يتناسب مع شكل الأذن بانسيابية ومجموعة من الوظائف الذكية والعملية، مما يجعل HONOR Magic Earbuds السماعات المتعددة المهام الأبرز على الإطلاق.

تمثل سماعات HONOR Magic Earbuds رؤية العلامة في توفير تجربة مستخدم ذكية ومتصلة، وتتقدم خطوة إضافية في مسيرة في تعزيز استراتيجية العلامة التجارية لإنترنت الأشياء 1+8+N وهو نظام شامل يدمج هاتفاً ذكياً واحداً مع ثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة المصنّعة من قبل جهة ثالثة.

عالم جديد من الاستماع بحُريّة

صُممت سماعات HONOR Magic Earbuds لتلبية احتياجات المجتمع النشط والسريع اليوم، فغالباً ما تشكل أسلاك السماعات عائقاً أثناء الجري أو ممارسة الرياضة أو القيام بالأعمال المنزلية أو الأنشطة المُضنية الأخرى. وبفضل تصميمها اللاسلكي، تتيح سماعات HONOR Magic Earbuds للمستخدمين أداء أي نشاط دون تشابك الأسلاك أو تقييد الحركة.

صُنعت هذه السماعات لتواكب الاستخدام اليومي الكثيف، وتزن تقريباً 5.5 جرام في حين يبلغ وزن علبة الشحن حوالي 51 جرام. وتساوي بحجمها مع العلبة حجم أحمر الشفاه مما يجعلها سهلة الحمل ويمكن وضعها بسهولة في الجيب أو حقيبة يد.

تصميم مريح ومتين يتناسب مع الأذن بانسيابية مع مرونة إضافية وسهولة الحمل

لا بد من تعزيز الراحة والثبات في الأذن للحصول على تجربة استماع ممتعة لفترة طويلة. وصُممت سماعات HONOR Magic Earbuds بأخذ ذلك بعين الاعتبار، حيث تمتلك تصميم مرن ومريح مع ثلاثة أحجام لقطع تثبيتها في الأذن ليتم تخصيصها بما يُناسب المستخدم. وتتوضع السماعات بشكل مريح وثابت في الأذن دون الشعور بالألم أو الإرهاق حتى بعد استخدامها لفترة طويلة.

يعتبر تصميمها المتميز من أفضل ميزاتها لأنه يُمكّن إلغاء الضجيج عبر إحكامه الذي يمنع تسرب الصوت ويحجب الضجيج المحيط غير المرغوب به لتوفير تجربة استماع أكثر تركيزاً.

وتعدّ سماعات HONOR Magic Earbuds بالنسبة لعشاق الموضة إكسسوار يومي مثالي يُضفي لمسة بسيطة من الأناقة على الإطلالة اليومية. وتتوفر السماعات باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفيروزي، وتتميز بتصميم بسيط وعصري يناسب الجميع على اختلاف إطلالاتهم.

التدوينة التصميم المريح والمتميز لسماعات HONOR Magic Earbuds ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق