أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

الموت المحتم في Watch Dogs Legion يمكن أن يغير مسار قصة الشخصية

استطاعت يوبيسوفت أن تثبت بأنها قادرة على تقديم مشروع طموح ومتجدد مع ألعاب أساسنز كريد عندما حولتها للعبة تعتمد على الأر بي جي بشكل أكبر، من ثم برهنت ذلك مع Watch Dogs Legion التي ستقدم فكرة جديدة وهي إمكانية التحكم بأي شخصية قابلة للعب نراها بطريقنا. –كيف تم ذلك؟ الجواب من هنا–

لكن يبدو بأن هذا ليس هو الفكرة الجديدة بأسلوب اللعب حيث كشفت الشركة اليوم عن عنصر مبتكر جديد فعندما تواجه الشخصية وضع حرج ويكون مستوى الصحة لديها منخفض سيتم حينها تفعيل نظام يدعى الموت المحتم.

حيث يمكن له أن يختار إما أن يستسلم للسلطات ويتم إرساله للسجن أو يتابع القتال ويخاطر بالتعرض للموت المحتم وكلا الخيارين يترتب عليهما نتائج وردود أفعال وتغيير بمسار القصة، ففي حال اختار اللاعب أن يستسلم فيمكن له أن يتم إطلاق سراحه بعد فترة أو أن يتم إنقاذه من قبل شخصية آخرى.

كما أن موت الشخصية في اللعبة سيفتح أبواب جديدة من الاحتمالات ولكن ستتابع القصة الأساسية بطابعها الأساسي وهو محاربة النظام مع شخصيات أخرى، فقد تم كتابة كل مهمة وكل سطر محادثات بحيث يتوافق مع كل شخصية باللعبة، لذا فإن موت شخصية ما يعني بأن شخصية أخرى ستتابع مسيرتها نحو الهدف الأكبر مع الحفاظ على قصة هذه الشخصية ومسار الأحداث الخاص بها.

The post الموت المحتم في Watch Dogs Legion يمكن أن يغير مسار قصة الشخصية appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق