التكنولوجيا

انستجرام تحضّر إتاحة الرسائل الخاصة عبر موقع الويب

منذ اليوم الأول لإطلاق انستجرام كان الهدف هو التواجد على الهواتف الذكية، وتدريجياً أصبحت تتيح بعض المزايا من خلال موقعها على الويب، والآن تسربت صور تظهر أنها تحضّر إمكانية ارسال واستقبال الرسائل الخاصة عبر الموقع أيضاً.

نشرت المطورة المتخصصة بالهندسة العكسية Jane Manchun Wong لقطة شاشة تظهر كيف ستبدو عليه واجهة الرسائل الخاصة في موقع الويب، حيث هناك تقسيم للشاشة إلى نصفين الأيسر وتظهر فيه المحادثات كلها وعند الضغط على أي واحدة يظهر محتواها ضمن القسم الأيمن.

ويمكن التفاعل مع الرسائل بالإعجاب عبر أيقونة القلب وهناك أيقونة لإرسال صورة من الحاسب. وتدعم هذه الواجهة ليس فقط الرسائل الفردية بل حتى المحادثات الجماعية ويمكنك معرفة المشتركين في أي محادثة وكتم الرسائل وإضافة الأشخاص لها وحتى مغادرتها من خلال نفس الواجهة وموقع الويب.

إتاحة إمكانية التواصل عبر الويب سيكون مفيداً للغاية لحسابات المؤثرين ومن لديهم حركة تراسل كبيرة كالشركات بالتالي يكون التواصل والرد على الرسائل أسرع وأعلى فعالية من استخدام تطبيق الهواتف الذكية.

حالياً هذه مجرد لقطات شاشة تم الوصول إليها عبر تحليل الموقع وبالهندسة العكسية ولم تبدأ فعلاً الشركة باختبارها على عدد من المستخدمين، يبدو أننا سننتظر بضعة أشهر إضافية حتى تتاح الميزة رسمياً للجميع.

التدوينة انستجرام تحضّر إتاحة الرسائل الخاصة عبر موقع الويب ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق