التكنولوجيا

تطبيق Muviz Edge يعرض موسيقى تخيلية على حافة شاشتك أثناء تشغيل الموسيقى

تطبيق Muviz Edge الجديد يعرض لك تأثيرات موسيقى ضوئية تخيلية على حواف شاشتك فور تشغيل الموسيقى.

تطبيق MuvizEdge يعرض موسيقى تخيلية على حافة شاشتك أثناء تشغيل الموسيقى

مستمرين معكم في البحث عن التطبيقات الجديدة والمهمة بنفس الوقت، حيث معنا اليوم أحد هذه التطبيقات، والقادم تحت عنوان Muviz Edge ، الذي هو عبارة عن أوّل تطبيق من نوعه يعرض لك موسيقى تخيلية حيّة حول حواف شاشة جهازك الأندرويد أثناء الاستماع إلى الموسيقى من تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك.

وفي هذا السياق، ليس هناك حاجة لصلاحيات الروت لكل تستفيد من التطبيق، كذلك هو يدعم معظم تطبيقات مشغلات الموسيقى، أمثال سبوتيفاي وآبل ميوزيك ويوتيوب وجوجل بلاي ميوزيك وأكثر من ذلك بكثير.

تطبيق Muviz Edge يعرض موسيقى تخيلية على حافة شاشتك أثناء تشغيل الموسيقى

أيضًا، يحتوي تطبيق Muviz Edge على حزم تخصيص شاملة وُضعت خصيصًا لحواف الشاشة، بحيث يمكنك تخصيصها لتتناسب مع ذوقك، وفي هذا الشأن، يُتيح لك التطبيق تخصيص ألوان المتخيّل بعدة طرق، أبرزها تحديد الألوان من مجموعة من لوحات الأسهم، أو استخدم ألوانًا من غلاف أو صورة الألبوم، أو حتى إضافة ألوان مخصصة خاصك بك.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث هناك أيضًا أدوات تخصيص أخرى، على سبيل المثال، خيار إخفاء المتخيّل على تطبيقات ملء الشاشة، أو خيار تحديد تطبيقات بعينها لتعرض موسيقى تخيلية، أخيرًا، تطبيق Muviz Edge متوفّر حاليًا للتحميل بشكل مجاني وكامل على متجر جوجل بلاي، وهو بنظرنا يستحق التجربة.

تحميل تطبيق MuvizEdge على أندرويد.

التدوينة تطبيق Muviz Edge يعرض موسيقى تخيلية على حافة شاشتك أثناء تشغيل الموسيقى ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق