أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

تعرف على الألعاب الأكثر مبيعا في شهر يونيو على شبكة بلايستيشن

بالنظر لكون PS4 يعتبر المنصة الأكثر انتشارا بين أجهزة الجيل الحالي مع أكثر من 95 مليون نسخة مباعة حول العالم، ينعكس هذا الأمر بشكل إيجابي على مبيعات الألعاب سواء الفيزيائية أو الرقمية التي تزداد بشكل ملحوظ شهر تلو الأخر، واليوم شاركتنا سوني القائمة الكاملة للألعاب العشرة الأكثر مبيعا عبر شبكة بلايستيشن سواء المتجر الأمريكي أو الأوروبي.

بدون شك تعد Crash Team Racing Nitro-Fueled أضخم إصدارات شهر يونيو الماضي ولذلك لم يكن من المفاجيء تواجدها في صدارة مبيعات المتجر الأوروبي متفوقة على جميع العناوين الأخرى على الرغم من أنها اكتفت بالمركز الخامس في مبيعات المتجر الأمريكي بينما عادت Minecraft للأضواء بقوة من جديد بعد أن تواجدت في المراكز العشرة الأولى سواء للمتجر الأوروبي أو الأمريكي.

1. Crash Team Racing Nitro-Fueled 2. Minecraft: PlayStation 4 Edition 3. Grand Theft Auto V 4. Marvel’s Spider-Man 5. FIFA 19 6. DayZ 7. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege 8. The Forest 9. God of War 10. Detroit: Become Human

مبيعات المتجر الأمريكي شهدت إنفراد NBA 2K19 بالصدارة بالنظر للشعبية التي تحظى بها اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما اكتفت Marvel’s Spider-Man بالمركز الثاني متفوقة على GTA V صاحبة المركز الثالث والمستمرة في قوائم الألعاب الأكثر مبيعا منذ عام 2013 وحتى الآن.

1. NBA 2K19 2. Marvel’s Spider-Man 3. Grand Theft Auto V 4. Minecraft: PlayStation 4 Edition 5. Crash Team Racing Nitro-Fueled 6. Detroit: Become Human 7. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege 8. DayZ 9. God of War 10. Days Gone

The post تعرف على الألعاب الأكثر مبيعا في شهر يونيو على شبكة بلايستيشن appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق