أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

جهاز Xbox Scarlett متوافق مع جميع ألعاب Xbox One بلا استثناء

تعملت سوني الدرس جيدا وأدركت أن تخليها عن ميزة التوافق لألعاب الجيل السابق مع PS4 جاء بنتائج سلبية، ولذلك عندما تحدثت الشركة اليابانية عن جهاز PS5 لأول مرة أكدت دعمه لألعاب PS4 بشكل مباشر، على الجانب الآخر يتوقع الجميع أن تتبع مايكروسوفت نفس الإستراتيجية التي نجحت في تطبيقها هذا الجيل مع Xbox Scarlett من خلال دعم جميع ألعاب Xbox One على المنصة الجديدة.

Jason Ronald من مايكروسوفت تحدث مؤخرا مع موقع IGN موضحا أن مايكروسوفت ترغب في إحترام المستهلكين وهذا هو السبب الرئيسي في دعم Xbox Scarlett ملحقات وأجهزة تحكم وألعاب Xbox One، حتى أن هدف الشركة الرئيسي في الوقت الحالي هو دعم الـ600 لعبة المختلفة من أجهزة Xbox 360 و Xbox على الجهاز الجديد وقت طرحه بالأسواق.

هناك بالفعل أكثر من 3000 لعبة متاحة لجهاز Xbox One وبحسب تصريحات الشخص السابق ذكره تحتاج تلك الألعاب لمجهود ضخم لضمان توافرها على الجهاز الجديد، وبالتالي لا يمكن تحديد موعد نهائي لتوافر تلك الألعاب، ولكن الشركة تعمل على قدم وساق لجعل جميع الألعاب الصادرة لجهاز Xbox One طوال تاريخه قابلة للعب على Xbox Scarlett بعد طرحه بالأسواق.

جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول جهاز Xbox Scarlett أكدت تراجع مايكروسوفت عن خطتها السابقة بخصوص إصدار أكثر من طراز واحد من المنصة في العام القادم.

The post جهاز Xbox Scarlett متوافق مع جميع ألعاب Xbox One بلا استثناء appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق