التكنولوجيا

حسوب تطلق “أنا” منصة لتنظيم المهام وخدمة خلاصات أخبار والمزيد

أعلنت شركة حسوب عن مشروعها الجديدة الذي يحمل اسم “أنا” وهو تطبيق ويب يتيح لك إنشاء ألواح لتنظيم المهام ووضع الملاحظات وقوائمك وخدمة لجلب خلاصات الأخبار عبر تقنية RSS وغيرها المزيد.

يطمح “أنا” ليكون أول شيء تتصفحه في يومك، ويجمع لك الأدوات التي تحتاجها من محرك بحث إلى قوائم مهام اليوم والشهر والمستقبل والملاحظات، مع قائمة بالمواقع المفضلة وجالب خلاصات المواقع وأدوات أخرى تساعدك في عملك اليومي.

يتميز التطبيق أنه قابل للتخصيص بشكل كبير من خلال إضافة الألواح التي تريدها وإجراء التعديلات التي ترغب بها وحتى تخصيصها بتعديل الألوان والأيقونات والكثير.

عند البداية تجد شريط جانبي على اليسار يتيح لك الوصول لبعض أقسامه بسرعة كالمهام اليومية وأهداف السنة والأخبار التقنية والمالية والمنوعة.

بطبيعة الحال تجد محتوى من مواقع مشاريع حسوب المختلفة مثل مستقل وبعيد وخمسات وغيرها ضمن قسم العمل الحر وعن بعد.

استغرقت حسوب عام ونصف في تطوير التطبيق والذي كان بداية كمشروع شخصي لمؤسس الشركة ومديرها التنفيذي عبد المهيمن الآغا، لكنه تقرر لاحقاً إطلاقه للجميع.

يتميز “أنا” عن الخدمات المنافسة بدعمه الكامل للغة العربية والبساطة والانسجام وقابلية التخصيص العالية، كما أنه يعمل حتى بعد انقطاع الاتصال، وسيكون هناك الكثير من التطويرات اللاحقة مستقبلاً مثل دعم تعدد المستخدمين وإتاحة المجال أمام المطورين لتطوير تطبيقات تعمل عليه.

التدوينة حسوب تطلق “أنا” منصة لتنظيم المهام وخدمة خلاصات أخبار والمزيد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق