أخبار الهاردويرهاردوير

ذواكر XPG SPECTRIX D60G تحصل على جائزة Red Dot للتصميم

اعلنت شركة ADATA عن حصول وحدة الذاكرة XPG SPECTRIX D60G DDR4 على جائزة Red Dot Design 2020 للتميز في التصميم.

تصميم ماسي مع المزيد من اضائة RGB لكل 2 مم

تتميز ذاكرة XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم فريد لشريط إضاءة RGB مزدوج يمنحه أكبر مساحة سطح RGB في أي وحدة ذاكرة. شرائط إضاءة RGB المكشوفة بالكامل واسعة جدًا لتحقيق أقصى تأثير. إلى جانب تأثير التدفق الساحر متعدد الألوان ، فإنه سيضيف الذوق المذهل إلى أي بناء. يمكن للمستخدمين تخصيص تأثير الإضاءة مثل الأنماط وسرعات النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم خالي من المتاعب مع تطبيق XPG RGB Sync أو برنامج التحكم في إضاءة RGB المقدم من صناع اللوحات الام. وبالإضافة إلى الإضاءة، تتميز D60G بتصميم فريد من نوعه يتألف من تصميم X-light حاد مع سطح مستوحى من الألماس ومتعدد الأوجه.

اداء مستقر ودائم وموثوق

تم تصميم D60G برقائق عالية الجودة ومشتت حراري معدني لضمان سلامة الإشارة والموثوقية والاستقرار ، مما يطيل عمر وحدة الذاكرة بشكل فعال. تدعم كاميرا D60G ملف تعريف Intel Extreme Memory Profile (XMP) 2.0 ، مما يجعل زيادة سرعة التشغيل أمرًا سهلاً من خلال السماح للمستخدمين بالتحكم في زيادة سرعة التشغيل عبر نظام تشغيل الحاسب بدلاً من ال BIOS.

وقد أطلقت ADATA مؤخرًا إصدارات عالية الأداء بسرعة 3600 ميجاهرتز CL14 و 3200 ميجاهرتز CL14 من XPG SPECTRIX D60G. مع الترددات الأعلى وتصنيفات CL14، تقدم الوحدات الجديدة وقت استجابة أقل وأداء رفع تردد تشغيل يصل إلى 4500MT/s.

التدوينة ذواكر XPG SPECTRIX D60G تحصل على جائزة Red Dot للتصميم ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق