التكنولوجيا

سوني تعلن رسمياً عن كاميرة A7S III وهي أول كاميرة تأتي بعدسات EVF تدعم 9.44 مليون نقطة

هذا الموضوع سوني تعلن رسمياً عن كاميرة A7S III وهي أول كاميرة تأتي بعدسات EVF تدعم 9.44 مليون نقطة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة سوني عن كاميرة A7S III وهي أحدث الكاميرات المميزة بمستشعر إطار كامل، والتي تأتي بعدسات EVF تدعم 9.44 مليون نقطة، مع فتحة مزدوجة لبطاقات SD/CFexpress، والتي تتوفر في أغسطس بسعر يبدأ من 3500 دولار.

تأتي كاميرة A7S III من سوني بمستشعر إطار كامل مع مجموعة من التحسينات في جودة التصوير، كما تضم الكاميرة شريحة Bionz XR، مع مستشعر Exmor R بدقة 12.1 ميجا بيكسل، مع دعم 40-409600 في نطاق ISO لدعم تصوير بكفاءة أفضل في الإضاءة المنخفضة.

وتقدم سوني كاميرة A7S III بميزة تسجيل فيديو بدقة 4K بجودة أعلى عند 120 إطار لكل ثانية، أو تسجيل فيديو بدقة full HD عند 240 إطار لكل ثانية، مع دعم قراءة كاملة للمستشعر، بدون دمج البيكسل في جميع الأنماط.

كما ستدعم كاميرة A7S III تسجيل فيديو بألوان 10 بت، بحد أقصى 600 ميجابت في الثانية، وبتنسيق XAVC، أيضاً قدمت شركة سوني تجربة لتسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، مع دعم إدارة الحرارة المدمج في هيكل الكاميرة بأفضل آداء.

المصدر

هذا الموضوع سوني تعلن رسمياً عن كاميرة A7S III وهي أول كاميرة تأتي بعدسات EVF تدعم 9.44 مليون نقطة ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق