أخبار الهاردويرهاردوير

شركة AOC تطلق شاشات جديدة خالية من الوميض بلوحة IPS ذات حواف نحفية في مصر

أعلنت شركة AOC اليوم عن إطلاق نموذجين جديدين من سلسلة شاشاتها AOC I2481FXH (23.8 بوصة / 60.5 سم) و AOC I2781FH (27 بوصة / 68.6 سم) في السوق المصري.

تم تصميم كلا الشاشتين باستخدام تقنية “Infinity Glass” التي تجعلها ذات حواف ضيقة للغاية، لتبدو وكأنها تطفو فوق سطح المكتب دون حواف خارجية على حامل معدني راقي بشكل جميل مع زوايا منحوتة بأناقة.

وتمتد روعة المظهر إلى الشاشة نفسها، التي تستخدم تقنية لوحة IPS المتقدمة للحصول على ألوان رائعة ومتسقة حتى في زوايا العرض العريضة. تستخدم تقنية AOC الخالية من الوميض Flicker Free technology نظامًا سلسًا للتحكم في الإضاءة الخلفية لتقليل إجهاد العين. ونسبة التباين الديناميكي الفائقة البالغة 50,000,000:1 توفرعرض صور أغمق لمزيد من العمق والتفاصيل، في حين أن محرك أداء “رؤية صورة نقية” يمكنه رفع مستوى مصادر الوضوح القياسي (SD) إلى مستوى الوضوح العالي (HD) لتقديم عرض أكثر وضوحًا.

تتميز كل من AOC I2481FXH بحجم 23.8 بوصة (60.5 سم) وAOC I2781FH بحجم 27 بوصة (68.6 سم) بتصاميم جريئة مع حوامل معدنية غير متماثلة، وهي ميزة فريدة من نوعها بالنسبة إلى شاشات AOC. للإضافة إلى مظهرها الحذاب، وتتميز كلاهما بإطار شاشة رفيع للغاية بلا حدود تقريبًا. ويبلغ رفع الطراز الخارجي للطراز AOC I2481FXH فقط 7.5 مم، بينما يبلغ رفع الطراز AOC I2781FH 9.9 ملم فقط. وبذلك تصبح الشاشات إضافة جذابة على سطح مكتب أي مستخدم مدرك لمفهوم ومعنى الأناقة.

تزيد الشاشتان من إعجاب المستخدم بشكل أكبر عند تشغيلهما، وذلك بفضل لوحات IPS الخاصة بهما بدقة الوضوح العالي الكامل Full HD 1920×1080 بكسل، ويستمتع المستخدمون ليس فقط بزوايا مشاهدة عريضة تبلغ 178 درجة، ولكن أيضًا بصور رائعة مع دقة ألوان عالية الجودة وتباين مثير للإعجاب و تفاصيل مذهلة. تنظم تقنية AOC “الخالية من الوميض” نسب سطوع مثالية لضمان تجربة مشاهدة خالية من الخفقان مع تقليل إجهاد العين حتى مع فترات الإستخدام الطويلة للشاشة.

تتمتع كلتا الشاشتين بإمكانيات التوصيل بأجهزة مختلفة بسهولة بما في ذلك مشغلات أقراص DVD ووحدات التحكم في الألعاب أو أي شيء يناسب أسلوب حياة المستخدم، وأيضًا تتمتع الشاشة بوصلتي HDMI ومقبس VGA واحد. وللاستماع المريح دون إزعاج للآخرين، يمكن للمستخدمين توصيل سماعات أذن مباشرة بمقبس سماعات الرأس الخاص بالشاشة.

وصرح “محمد خضر”، المدير الإقليمي في مصر لدى شركة AOC، وقال: “نتميز دائما بتقديمنا منتجات حديثة وعالية الجودة لعملائنا. وتعد مصر سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا وكانت و مازالت محركًا أساسيًا لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نقدم نموذجين جديدين في هذا السوق الكبير والسريع النمو، و الشاشتين لا توفران قيمة مقابل السعر فحسب، بل توفر أيضًا معايير جديدة تتجاوز توقعات المستخدمين. نحن على ثقة من أن هذين النموذجين سيساعداننا على زيادة حصتنا السوقية في مصر”.

ستتوافر الشاشتان ابتداءً من يناير 2020 عبر شركة “شرق آسيا”، الموزع المعتمد لشاشات AOC في مصر. وسيتوافر الطراز AOC I2481FXH بسعر 2,700 جنيه، بينما تأتي الشاشة AOC I2781FH بسعر 3,400 جنيه. وتوفر AOC ضمانًا لمدة 3 سنوات لجميع شاشاتها.

التدوينة شركة AOC تطلق شاشات جديدة خالية من الوميض بلوحة IPS ذات حواف نحفية في مصر ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق