أخبار الهاردويرهاردوير

شركة Corsair تطلق شرائط الإضاءة الذكية iCUE LS100

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن إطلاق CORSAIR iCUE LS100 Smart Strips الجديدة، وهي الأولى في نظام بيئي جديد لمنتجات الإضاءة المحيطة RGB التي تعمل بنظام iCUE والتي توسع بشكل كبير من إمكانيات إضاءة RGB المتزامنة. يحتل برنامج CORSAIR iCUE موقع الصدارة في بعض من أكثر النظم طموحًا ورائعة المظهر في العالم، ويمتد الآن إلى ما بعد الحاسب مع إضاءة تضيء البيئة بأكملها. متوفرة في مجموعة Starter شاملة واثنين من أحجام مجموعات التوسيع، تقوم LS100 Smart Strips بتحويل غرفتك من خلال ملفات تعريف الإضاءة القابلة للتخصيص بشكل حيوي وتكامل الألعاب والوسائط والصوت.

تجربة مستوى غير مسبوق من الانغماس مع تكامل الوسائط في الوقت الفعلي – يحلل برنامج CORSAIR iCUE إشارة الفيديو الخاصة بك وينتج الألوان المتطابقة من LS100 Smart Lighting Strips على حواف شاشتك إلى المنطقة المحيطة، مع اتخاذ الإجراء الذي يتجاوز شاشتك. للفوز في ساحة المعركة أو مشاهدة الفيلم المفضل لديك. يمكن أيضًا لإعداد الإضاءة المحيطة أن يحوّل غرفتك إلى متخيل صوتي واسع النطاق يضفي كل إيقاع موسيقاك إلى الحياة في الوقت الفعلي.

قم بتوصيل شرائط الإضاءة الذكية LS100 بوحدة التحكم في الإضاءة المضمنة للحصول على صور حيوية وتخصيص الإضاءة شبه غير المحدود عبر برنامج iCUE. يوحد iCUE جميع مكوناتك وأجهزتك المتوافقة من خلال واجهة واحدة، مما يتيح لك التحكم الكامل وتخصيص الإعداد بأكمله. تسهل iCUE مزامنة تأثيرات الإضاءة المحيطة الخارجية الجديدة مع أجهزة RGB المتوافقة مع iCUE لنظامك، مثل المراوح، DRAM، لوحات المفاتيح، وأكثر من ذلك، مما يجعل إعداد الألعاب بالكامل بصرف النظر عن الباقي مع تخصيص أكثر من أي وقت مضى. عند تشغيل عناوين ألعاب الحاسب المتوافقة مع iCUE، يحول iCUE النظام الخاص بك إلى امتداد للعبة من خلال التفاعل بشكل ديناميكي مع الأحداث داخل اللعبة للحصول على تجربة أكثر غامرة ممكنة.

تشتمل مجموعة أدوات بدء التشغيل لشريط الإضاءة الذكية CORSAIR iCUE LS100 على عدد 2 شرائط × 450 مم مع 27 مصباحًا لكل منهما و 2 شرائط × 250 مم مع 15 مصباحًا لكل منها ليصبح المجموع 84 مصباحًا RGB قابل للمعالجة بشكل فردي. كما تشتمل مجموعة Starter Kit أيضًا على وحدة تحكم في إضاءة USB خارجية ثنائية القناة ومصدر طاقة خارجي، قادر على إضاءة ما يصل إلى 192 مصباح RGB إجمالي لإضاءة أكثر الألعاب طموحًا. يوفر كل شريط مجموعة من الألوان الزاهية، مع غلاف مدمج للضوء ينعش ويمزج الضوء من أجل إضاءة مستمرة وسلسة. ومن السهل تثبيت شرائط الإضاءة الذكية LS100 بأمان باستخدام حوامل مغناطيسية شديدة التحمل بدعم خلفي.

ولزيادة تعزيز الإعداد الخاص بك مع مزيد من الإضاءة المحيطة، تتوفر مجموعات توسيع شريط الإضاءة الذكية iCUE LS100 بحجمين: 450 مم و 250 مم، يحتوي كل منهما على شريطين إضاءة ذكيين.

سواء كنت في منتصف جلسة ألعاب مكثفة، أو كنت تشاهد أحدث عرض أو تستمع إلى ألبومك المفضل، فإن iCUE LS100 Smart Lighting Strips تمكنك من فعل ما تحب وتحيط نفسك بمجموعة سيمفونية من الألوان.

التوافر

تتوفر مجموعة أدوات بدء الإضاءة الذكية CORSAIR iCUE LS100 و أطقم توسيع الإضاءة الذكية iCUE LS100 مباشرة من متجر CORSAIR الإلكتروني وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

وتأتي شرائط الإضاءة الذكية LS100 بضمان لمدة عامين وخدمة CORSAIR للعملاء في جميع أنحاء العالم وشبكة الدعم الفني.

التدوينة شركة Corsair تطلق شرائط الإضاءة الذكية iCUE LS100 ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق