أخبار الهاردويرهاردوير

شركة LG تكشف عن أول شاشة ألعاب 4K IPS 1MS GTG في العالم

تُقدّم شركة “إل جي إلكترونيكس” تصوراً جديداً كلياً لتجربة الألعاب التفاعلية الغامرة من خلال شاشة الألعاب UltraGear الجديدة من طراز 27GN950 وهي الأولى عالمياً بتقنية عرض4K IPS مللي ثانية تقنيةGray-to-Gray (GTG) 1.

وتواصل شاشة الألعاب بقياس 27 بوصة الحائزة على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وجائزةRed Dot Design تميز سلسلة UltraGear وترسخ سمعتها المرموقة في عالم الألعاب وهي الإصدار الجديد والرائد من أول شاشة ألعاب GTG IPS 1ms (27GL850) والتي قدّمتها “إل جي” العام الماضي. وتتميز شاشات UltraGear من “إل جي” بتقنيات العرض IPS المتقدمة وتوفر سرعة مذهلة دون المساومة على جودة الصورة مما ساهم في تسمية العلامة التجارية كأفضل شاشة مصممة للألعاب في الولايات المتحدة.

وتتميز شاشة UltraGear الجديدة بنفس الألوان السريعة والدقيقة للإصدار السابق لتقدم للمستهلكين دقة 4k لتجربة ألعاب تفاعلية رائعة. وتوفر الشاشة مزيجاً من السرعة والدقة العالية وتغطية بنسبة 98% لمساحة الألوان DCI-P33 مما يمنح اللاعبين شعوراً مميزاً بالتفاعل التام والانغماس مع اللعبة. وبفضل تقنية VESA Display Stream Compression (DSC)، ستقدم شاشة 27GN950 صوراً متكاملة بدقة 4K UHD بعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز عبر كابل DisplayPort واحد فقط.

وتدعم شاشة إل جي الفريدة معايرة الأجهزة، مما يتيح لتقنية العرض Nano IPSالتي تتميز بها الشركة تقديم أدق عملية إعادة إنتاج للألوان على الإطلاق. ومع شهادة VESA DisplayHDR 600، تضمن شاشة UltraGear 27GN950 مستويات محددة من الجودة لناحية دقة ألوانها المذهلة والتباين الديناميكي والإضاءة العالية ومجموعة ألوانها الواسعة. ومن خلال تقنية NVIDIA G-SYNC المعتمدة ودعم تقنية HDR تضمن الشاشة جودة صورة محسنة مما يحد من تمزق الصور المعروضة على الشاشة ويقلل من تقطعها وبالتالي تعمل بانسيابية تامة مع VESA DSC للاستمتاع بتجربة ألعاب طبيعية مذهلة وأكثر حماساً.

وقال كوستوب سانجاني، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة GeForce OEM في شركة NVIDIA: “نحن متحمسون لتقديم تقنية NVIDIA G-SYNC Compatible في شاشة UltraGear الأحدث من إل جي. وسوف يُذهل اللاعبون بالمستوى المتقدم من الاستجابة والصور الطبيعية والمؤثرة عند لعب أي من ألعاب الكمبيوتر التي تتميز بتتبع الأشعة في الزمن الفعلي والمدعومة من GeForce”.

هذا وتعد شاشة UltraGear الجديدة من “إل جي” حلاً شاملاً مثالياً لأولئك الذين يستمتعون بجلسات الألعاب مباشرة عبر الإنترنت بفضل شاشة العرض الواسعة التي تمتاز بدقة 4k. وتمثل هذه الشاشة ميزة مهمة للمحترفين العاملين في المجال الإبداعي عند تحرير ملفات عالية الدقة أو استخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد. كذلك تدعم الشاشة عمق الألوان 10 بت كما تمنح معايرة الأجهزة الشاشة مستوى دقة اللون المطلوب لإنتاجات الفيديو الاحترافية.

بدوره، قال جانج إيك-هوان، نائب الرئيس الأول، ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال”: “توفر أحدث شاشات الألعاب من إل جي أداءً لا يُضاهى والمستوى الذي يتوقعه المستهلكون من شاشات UltraGear. وستواصل هذه الشاشات المميزة تقديم ابتكارات وتقنيات متقدمة والاستفادة من تقنية العرض IPS 1ms GTG الخاصة بالشركة للارتقاء بتجربة الألعاب إلى مستويات متقدمة”.

وستكون شاشة 27GN950 أول شاشة UltraGear من “إل جي” تحمل شعار “الأجنحة” الجديد المصمم خصيصاً للتحفيز على الفوز في الألعاب. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم طرح شاشة LG UltraGear 27GN950 الجديدة بدءاً من سبتمبر وشاشة 27GN750 في أغسطس. يمكنكم زيارة المتاجر المحلية لمعرفة الأسعار والتواريخ الدقيقة لتوافر الشاشات.

المواصفات الرئيسية:

  • نوع شاشة العرض: Nano IPS
  • قياس الشاشة: 27 بوصة
  • الدقة: 4K UHD (3,840 x 2,160)
  • السطوع: 400 شمعة / المتر المربع (قياسي)
  • سلسلة اللون: DCI-P3 98%
  • عمق اللون: 1.07مليار
  • معدل التحديث: 144 هرتز
  • زمن الاستجابة: 1 مللي ثانية تقنية (1ms GTG)
  • HDR: VESA DisplayHDR 600
  • المزامنة التكيفية: NVIDIA G-SYNC Compatible
  • الحامل: الارتفاع قابل للتعديل/ محور/ إمالة
  • الاتصال: 2 HDMI/ 1 DP/ USB 3.0 / H/P out (Maxx Audio)

التدوينة شركة LG تكشف عن أول شاشة ألعاب 4K IPS 1MS GTG في العالم ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق