أخبار الهاردويرهاردوير

شركة Razer تكشف النقاب عن لوحة المفاتيح Razer Huntsman Mini

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق لوحة المفاتيح الضوئية المخصصة للألعاب بحجم 60% Razer Huntsman Mini. تعد لوحة المفاتيح الجديدة ذات الحجم الصغير جدًا أحدث إضافة إلى مجموعة عائلة Huntsman، وتُعرف بالأزرار الضوئية الرائدة في الصناعة التي تفوق أداء الأزرار الميكانيكية التقليدية من حيث السرعة وأوقات الاستجابة.

تتوفر لوحة المفاتيح Huntsman Mini باللونين الأسود والأبيض الزئبقي، كما أنها تتوفر باللون الأرجواني. إضافة إلى ذلك، تمتاز باستجابة مسموعة للأزرار واختلافات الأزرار الضوئية الخطية المحسنة حديثًا باللون الأحمر.

ظهور لوحة المفاتيح ذات الحجم 60%

تلبي لوحة المفاتيح Huntsman Mini الطلب المتزايد من جانب الشغوفين بالألعاب على لوحة المفاتيح ذات الحجم الصغير والأداء العالي والمصممة خصيصًا للألعاب، ويشمل ذلك لاعبي فورتنايت المحترفين، مثل: Ceice and Cloakzy؛ إذ إن الشكل الصغير جدًا يناسب تمامًا المساحة المحدودة لمكتب المنافسة الخاص بهم.

يبلغ حجم لوحة المفاتيح Huntsman Mini نحو 60% من حجم لوحة المفاتيح الكبيرة الحجم. مع ذلك، تحتوي على جميع المفاتيح الأساسية المستخدمة في الألعاب، إضافة إلى وجود الوظائف التي يجري تعيينها عادةً لمفاتيح مخصصة في لوحة المفاتيح الكبيرة الحجم بوصفها وظائف ثانوية، ومطبوعة على جانب أغطية المفاتيح. كما يمكن تعيين المزيد من الوظائف أو وحدات الماكرو لأي مفتاح من خلال Razer Hypershift داخل منصة Razer Synapse 3.

يجعل هذا التصميم السلس والبسيط المكتب مرتبًا وخاليًا من الفوضى، كما أنه يترك مساحة كافية للعب من خلال تمريرات الماوس على مساحة كبيرة أو كمنطقة نوم أكبر لحيوانك الأليف.

تحسينات تلبّي احتياجات المجتمع

يواصل فريق إنتاج Razer تطوير نهج التصميم الذي يلبي احتياجات المجتمع والذي تبنوه مع إصدار Razer Huntsman Tournament Edition، من خلال الاطلاع على ملاحظات مجتمعات عشاق الألعاب والتكنولوجيا بشأن المنتج. ومن ثَمَّ، جرى خلال مراحل متعددة من التكرار والملاحظات تطوير لوحة المفاتيح Razer Huntsman Mini.

صرح ألفين تشيونج -النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الملحقات بشركة Razer- قائلًا: “لدينا سنوات عديدة من الخبرة في تصميم وابتكار لوحات المفاتيح والأزرار المصممة للشغوفين بالألعاب، وجرى استكمال ذلك من خلال الدعم والملاحظات الواردة من مجتمعنا”. كما أضاف قائلًا: “تضم لوحة المفاتيح Huntsman Mini التكنولوجيا الأكثر حداثةً وعظمةً والمستخدمة في صناعة لوحات المفاتيح بحجم 60%”.

وفي أقل من عام من إطلاق الأزرار الخطية في إصدار Huntsman Tournament Edition، طورت شركة Razer أزرار ضوئية خطية محسنة تظهر الآن لأول مرة في لوحة المفاتيح Huntsman Mini – وهي تتميز بمخمدات الصوت السيليكون التي تقلل بشكل كبير من الضوضاء للتمتع بأصوات أكثر هدوءًا دون المساس بالسرعة أو السلاسة.

تعد أغطية المفاتيح المزدوجة المصنوعة من البولي فينيلين تيريفتالات -التي قُدمت مع إصدار Huntsman Tournament Edition في شهر سبتمبر الماضي- أكثر متانة من أغطية المفاتيح الاعتيادية المصنوعة من الأكريلونيتريل بيوتادايين إستيرين الموجودة في لوحات المفاتيح العادية، كما أنها تقاوم اللمعان الزيتي الناتج عن الاستخدام الممتد. استثمرت شركة Razer في إنتاج أغطية المفاتيح العالية الجودة المصنوعة من البولي فينيلين تيريفتالات في التصميمات الإقليمية في وقت لاحق من العام، بما في ذلك: التصميمات اليابانية، وتصميمات الشمال الأوروبي والمملكة المتحدة، والتصميمات الألمانية والفرنسية والروسية والإسبانية.

فيما يتعلق بعشاق تخصيص لوحات المفاتيح، تتميز لوحة المفاتيح Huntsman Mini بصف سفلي قياسي متوافق مع معظم مجموعات أغطية المفاتيح القياسية. يمكن استخدام منفذ اتصال USB-C قياسي للتبادل مع الكابل المتوفر باللون الذي يفضله المستخدم.

مصممة للألعاب
قد تكون لوحة المفاتيح Huntsman Mini صغيرة ولكنها ذات تأثير قوي في الألعاب. يمكن لعشاق الألعاب السريعة -مثل فورتنايت- البناء والتصويب بسرعة وموثوقية باستخدام الأزرار الضوئية ذات الأداء الأفضل التي تعمل بسرعة الضوء؛ لذا فإنها تفوق الأزرار الميكانيكية التقليدية الموجودة في معظم لوحات المفاتيح الأخرى المصممة للألعاب وتدوم لفترة أطول منها.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الأزرار الضوئية من Razer، يرجى الاطلاع هنا.

يمكن أيضًا لعشاق الألعاب الاستفادة الكاملة من تأثيرات الإضاءة Razer Chroma RGB في ألعاب التكامل الشائعة -مثل فورتنايت وأبيكس ليجندز- وقائمة متزايدة تضم أكثر من 150 لعبة على منصة Razer Synapse 3. في حال عدم استخدام برامج خارجية، يمكن لعشاق الألعاب استعراض تأثيرات الإضاءة Chroma من خلال ملفات تعريف الإضاءة الإضافية الملحقة والمحددة مسبقًا.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن Razer Chroma، يرجى الاطلاع هنا.

نبذة عن لوحة المفاتيح Razer Huntsman Mini

  • الأزرار الضوئية Razer – بالنقر أو ​​الخيارات الخطية
  • يصل عمرها الافتراضي إلى 100 مليون ضغطة
  • أغطية مفاتيح Razer مزدوجة مصنوعة من البولي فينيلين تيريفتالات
  • تخطيط الصف السفلي القياسي
  • هيكل مصنوع من الألومنيوم
  • الشكل الصغير بحجم 60%
  • كابل ألياف بصرية USB-C مضفور قابل للفصل
  • التخزين الهجين الملحق – ما يصل إلى 5 ملفات تعريف لربط المفاتيح
  • إعدادات مسبقة للإضاءة الملحقة
  • مفاتيح بإضاءة خلفية فردية مع إضاءة خلفية Razer Chroma RGB تضم 16.8 مليون خيار للألوان القابلة للتخصيص
  • مدعومة بمنصة Razer Synapse 3

السعر والتوفر

لوحة المفاتيح التي تعمل بالنقر: 119.99 دولار
متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين – 14 يوليو 2020

لوحة المفاتيح الخطية: 129.99 دولار
متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين – أغسطس 2020

التدوينة شركة Razer تكشف النقاب عن لوحة المفاتيح Razer Huntsman Mini ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق