أخبار الهاردويرهاردوير

شركة XPG تطلق لابتوب الالعاب Xenia بشاشة 15.6 بوصة

اعلنت شركة XPG اليوم عن إطلاق حاسب محمول للألعاب مقاس 15.6 بوصة، وهو XPG XENIA.

يمثل هذا علامة بارزة كأحد عروض نظام الألعاب XPG لأول مرة على الإطلاق. تم تطوير الحاسب الدفتري بالتعاون مع Intel وهو مزود بمعالج Intel Core i7 ، واختيار المستخدم من بطاقات NVIDIA GeForce RTX أو GTX الرسومية، بالإضافة إلى ذاكرة وقرص SSD من XPG نفسها.

وقال Alex Yin، رئيس قسم الألعاب ومدير عام في XPG.: “يسعدنا أن نقدم XPG XENIA إلى مجتمع الألعاب لدينا، بينما نعزز التزامنا بتقديم المستوى التالي من الأنظمة، مع مساعدة المزيد من المتحمسين للتكنولوجيا للوصول إلى أفضل عروض تقنية Intel”. واضاف “من خلال توجيه شغفنا وقوتنا في الألعاب، نهدف إلى المساعدة في تقديم أحد أفضل تصميمات أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الصناعة بقيمة رائعة.”

وقال جويل كريستنسن، المدير العام لمجموعة منتجات Intel “لقد كان شرفًا لشركة Intel التعاون مع فريق XPG على أول كمبيوتر محمول للألعاب، XENIA. إن الجمع بين محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة الحائزة على الجوائز من XPG والذاكرة السريعة المذهلة مع معالجات Intel القوية والتي تم تجميعها في هيكل من سبائك المجنيسيوم الرقيقة وخفيفة الوزن هي الوصفة المثالية لآلة أحلام عشاق التكنولوجيا! “.

مدعوم من XPG وإنتل

من خلال تجهيزه بمعالج Intel Core i7-9750H المشهور للغاية واتصال Thunderbolt 3 فائق السرعة وتقنية Intel Wi-Fi 6 اللاسلكية المتقدمة، يمكن للمالكين التأكد من أنهم سيستمتعون بأداء مثير وسريع الاستجابة. يمكنك الجمع بين ذلك مع محرك أقراص SX8200 Pro SSD الحائز على جوائز من XPG، والذي يتميز بسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 3500/3000 ميجابايت في الثانية، وذاكرة DDR4 مصنفة 32 جيجابايت لتعدد المهام بسلاسة، يعتبر XPG XENIA هو جهاز ألعاب شامل رائع أيضًا انشاء محتوى.

مرئيات سلسة ومتجاوبة

توفر شاشة XPG XENIA زوايا مشاهدة واسعة ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز لمرئيات سلسة ومتجاوبة، وذلك بفضل شاشة IPS عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بتصميم إطار نحيف بسمك 4.9 مم فقط لمشاهدة إلى أقصى حد. ويأتي XPG XENIA في متغيرين مجهزين إما ببطاقات NVIDIA GeForce RTX 2070 Max-Q أو GPX 1660Ti الرسومية، كلاهما مبنيان بأداء جرافيك مذهل لبنية NVIDIA Turing الحائزة على جوائز.

مُصمم للاعبين المميزين

تم تصميم كل شيء يتعلق بـ XPG XENIA مع وضع اللاعب المميز في الاعتبار. تشمل اعتبارات التصميم هذه الوزن الخفيف للكمبيوتر الدفتري (أقل من 1.85 كجم) والأبعاد النحيفة (20.5 مم) بفضل هيكله من سبيكة المجنسيوم لسهولة النقل والأناقة مع توفير ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية للإنتاجية أثناء التنقل. علاوة على ذلك، يتميز XENIA بلوحة مفاتيح ميكانيكية مزودة بمفاتيح بصرية صامتة للاستجابة والمتانة الفائقة بالإضافة إلى لوحة اللمس الدقيقة ذات السطح الزجاجي.

وسيبدأ توفر جهاز XPG XENIA اولا في تايوان والولايات المتحدة والمكسيك، ثم باقي انحاء العالم في الربع الثالث من العام الجاري.

التدوينة شركة XPG تطلق لابتوب الالعاب Xenia بشاشة 15.6 بوصة ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق