أخبار الهاردويرهاردوير

شركتي Elgato و CORSAIR تطلقان منتجات جديدة لمنشئي المحتوى

أعلنت شركة Elgato اليوم عن إطلاق كل من Elgato 4K60 S+، وهو حل التقاط 4K60 HDR10 خارجي متطور قادر على التسجيل على بطاقة SD مستقلة، و Elgato Key Light Air وهو نموذج اضائة LED شاملة للتصوير. وأعلنت CORSAIR الشركة الأم لشركة Elgato أيضًا عن لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية K95 RGB PLATINUM XT – أول لوحة مفاتيح تدمج برنامج Elgato Stream Deck، مما يتيح التحكم الفوري القوي في تدفق التطبيقات والأجهزة عند الضغط على مفتاح.

يعتبر 4K60 S+ كأقوى جهاز التقاط خارجي في Elgato حتى الآن. بالإضافة إلى اتصال USB 3.0 للبث المباشر عبر الحاسب الشخصي، يتميز 4K60 S+ بفتحة بطاقة ذاكرة لتسجيل اللعب الرائع 4K60 HDR10 مباشرة على بطاقة SD دون الحاجة إلى حاسب متصل. يعمل ترميز HEVC المدمج على إبقاء أحجام الملفات قابلة للإدارة، في حين أن العبور الصفري الحقيقي يعرض ألعاب Xbox One X و PS4 Pro عالية الدقة بتنسيقها الأصلي لتجربة ألعاب أصيلة دون انقطاع.

عند الاتصال بجهاز حاسب ، تسجل 4K60 S+ لقطات غير محدودة مباشرة على محرك الأقراص الصلبة وتستفيد من ميزات برنامج Elgato متعددة الاستخدامات مثل Flashback Recording لحفظ اللعبة بأثر رجعي و Live Commentary لتسجيل صوت الميكروفون كمسار منفصل. يتوافق برنامج 4K60 S+ مع حلول البرامج الرائدة في مجال البث الشخصي مثل OBS Studio، وهو الحل الأكثر اكتمالا لالتقاط الصور الخارجية لتسجيل لقطات عالية الدقة بدقة 4K60 HDR10، مع أو بدون جهاز حاسب.

بعد نجاح Elgato Key Light، الذي تم إطلاقه في معرض CES 2019، تقدم Key Light Air نفس إضاءة الاستوديو LED القابلة للتخصيص القوية في شكل مضغوط يتناسب مع أي إعداد. مزودة بـ 80 مصباحًا OSRAM متميزًا وتقنية نشر متعددة الطبقات، تنتج لوحة LED المضاءة الحافة 1400 لومن ومجموعة واسعة من درجات حرارة الألوان الدافئة إلى الباردة ما بين 2900 إلى 7000 كلفن. يتيح التطبيق المجاني المتاح على أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows و Mac التحكم اللاسلكي في Key Light Air، مما يجعل من السهل تشغيل/إيقاف الإضاءة الخافتة والضبط. يتصاعد Key Light Air باستخدام عمود تلسكوبي متصل بقاعدة مدمجة قائمة بذاتها أو عبر Elgato Multi Mount (غير مدرج) ، بينما يتيح توافق Stream Deck تكامل استوديو سلس.

ونتيجة للتعاون الوثيق بين المهندسين في كل من Elgato و CORSAIR ، يعد K95 RGB PLATINUM XT أول لوحة مفاتيح تستفيد من كل من برنامج Elgato Stream Deck وبرنامج CORSAIR iCUE. مجهزة تجهيزًا كاملاً بجميع الميزات التي جعلت K95 RGB PLATINUM الأصلي واحدًا من أكثر لوحات المفاتيح الميكانيكية تكاملا في السوق، مثل الإضاءة الخلفية الديناميكية لكل مفتاح RGB مع ميزة LightEdge ذات 19 منطقة، وإطار من الألومنيوم المصقول المتين، ومفاتيح CHERRY MX الميكانيكية، تقوم مفاتيح K95 RGB PLATINUM XT بتحديث المفاتيح الميكانيكية من خلال العديد من ترقيات المفاتيح.

ومع برنامج Elgato Stream Deck، يمكن للمستخدمين برمجة أوامر الدفق المخصصة على مفاتيح الماكرو المخصصة لـ K95 RGB PLATINUM XT، تمامًا مثلما يفعلون لوحدة التحكم في البث Stream Deck. تأتي لوحة المفاتيح مع مجموعة بديلة من أزرار مفاتيح S-blue الزرقاء لمفاتيح الماكرو للإشارة بصريًا إلى أوامر الدفق، بينما تتميز المفاتيح المتبقية بوجود أغطية مفاتيح مزدوجة اللقطة PBT فائقة التحمل. ويوفر K95 RGB PLATINUM XT راحة فخمة مع مسند للراحة مصنوع من الجلد مبطن ومريح، وهو متاح بثلاثة أنواع مختلفة من المفاتيح: CHERRY MX Brown و SPEED Silver – وكلاهما مضمون الآن لـ 100 مليون ضغطة مفاتيح – أو مفاتيح مفاتيح CHERRY MX Blue قياسية.

مع وجود أجهزة متعددة الاستخدامات من كل من Elgato و CORSAIR تفتح إمكانات جديدة لكل من وحدة منصات الالعاب والبث من الحاسب الشخصي، إنها بالفعل سنة جديدة مثيرة لمنشئي المحتوى.

التدوينة شركتي Elgato و CORSAIR تطلقان منتجات جديدة لمنشئي المحتوى ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق