أخبار الهاردويرهاردوير

شنايدر إلكتريك تطلق نظام Easy UPS 3M ثلاثي المراحل مع بطاريات داخلية

أطلقت شنايدر إلكتريك اليوم النسخة الأولى من مزوّد الطاقة اللامنقطعة Easy UPS 3M الجديد ثلاثي المراحل بوحدات بطاريات داخلية ذات سعات مرتفعة بقدرة 60 و80 كيلو فولت أمبير (400 فولت). ويجسد هذا النظام مفهوم البساطة بشكل مثالي نظراً لسهولة تركيبه واستخدامه وصيانته، مما يعزز استمرارية العمل للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجعله الخيار المثالي في مراكز البيانات وفي البيئات الصناعية عل حد سواء.

ويتوفر نظام Easy UPS 3M الجديد مع وحدات بطارية داخلية في جميع المناطق التي تستخدم مواصفات 400 فولت على مستوى العالم باستثناء الصين واليابان والهند. وقد طُرح نظام Easy UPS 3M في وقت سابق هذا العام للبطاريات الخارجية لقدرات تتراوح من 60 إلى 200 كيلو فولت أمبير. ومن خلال نظام Easy UPS 3M مع وحدات البطارية الداخلية، يمكن للمستخدمين الآن اختيار مزود الطاقة اللامنقطعة بسهولة مع وقت تشغيل محدد مسبقاً لأعباء العمل لديهم، إلى جانب تبسيط عملية الاختيار، وتمكين نشر هذا النظام بشكل أسرع.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستوفر تومبسون، نائب رئيس شنايدر إلكتريك للمرحلة الثالثة لخط الأعمال: “بفضل التصميم المُطور للمساحة والميزات المحسّنة للمنتج، يُمكّن نظام Easy UPS 3M المزود بوحدات بطارية داخلية شنايدر إلكتريك من تلبية احتياجات العملاء ومتطلبات الشركاء بشكل أفضل في مجموعة واسعة من القطاعات، مما يجعله خياراً مناسباً جداً للشركات الصغيرة والمتوسطة ومراكز البيانات ومنشآت التصنيع. ويلبي نظام Easy UPS 3M احتياجات السوق المتزايدة إلى حل موثوق ومناسب يضمن توافر الطاقة وسهولة الإدارة والجودة إلى جانب تقليل التكلفة الإجمالية للملكية. ”

وتوفر خدمة الصيانة العالمية من شنايدر التي تعتمد على شبكات محلية قوية من المتخصصين للعملاء مجموعةً متكاملة من الخدمات طوال دورة حياة نظام Easy UPS 3M. ويستفيد العملاء من خدمة التركيب المشمولة مع النظام الجديد لضمان إعداده بشكل صحيح وآمن والحصول على أفضل أداء وموثوقية وأعلى مستويات السلامة والأمان.

نظام Easy UPS 3Mسهل التركيب والاستخدام والصيانة:

  • يوفر تشكيلاً سهلاً مع قاطع التيار المدمج للإدخال/ الإخراج/ التخطي، لذلك ليست هناك حاجة لخزانة قاطع التيار الخارجية. فهو سهل الصيانة ويوفر إمكانية الوصول الأمامي/ العلوي للصيانة وإدارة دورة حياة UPS مضمنة.
  • يوفر مرونة في البيئات القاسية مع لوحات الدوائر المطبوعة المطلية المطابقة، ومرشح الغبار القابل للاستبدال، ودرجة حرارة التشغيل حتى 40 درجة مئوية، وحماية قوية من الأعباء الزائدة، وجميع هذه العوامل تجعل نظام Easy UPS 3M حلاً موثوقاً لضمان استمرارية العمل.
  • نظام سهل مع قليل من التعقيدات ويحقق وفورات في استثمارات النفقات الرأسمالية مما يجعله خياراً مثالياً للشركات الصغيرة والمتوسطة.
  • إدارة نظام UPS ومراقبة عالمية لأداء الأجهزة ووضعيتها بالاعتماد على مكتب يعمل على مدار الساعة مؤلف من فرق من الخبراء والمتخصصين ويستخدم أحدث برمجيات إدارة النظم، EcoStruxure IT Expert وEcoStruxure Asset Advisor وبطاقة إضافية لإدارة الشبكات.
  • حائز على شهادة Green Premium لتصميمه الذي يوفر أداءً مستداماً للأعمال.

التدوينة شنايدر إلكتريك تطلق نظام Easy UPS 3M ثلاثي المراحل مع بطاريات داخلية ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق