أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

عدد مشتركي خدمة Switch Online بلغ 10 مليون مشترك

في سبتمبر من العام الماضي أطلقت نينتندو خدمة Switch Online المشابهة لخدمات بلايستيشن بلس واكسبوكس جولد، وهي خدمة مطلوبة للعب أطوار الأونلاين لمعظم ألعاب السويتش.

ومع الشعبية الواسعة التي حظي بها سويتش بات هنالك الكثير من الطلب على خدمة الأونلاين التابعة له لذا بتنا نرى تزايد في أعداد مشتركي الخدمة بزمن قصير، فبعد أن بلغ عدد مشتركيها حوالي 9.8 مليون مشترك في أبريل الماضي كشفت اليوم نينتندو عن الرقم الجديد لمشتركي الخدمة.

حيث ذكرت بأن عدد مشتركيها بلغ حتى الآن حوالي 10 مليون مشترك يتمتعون بمميزاتها من اللعب الأونلاين وألعاب NES وكذلك ميزة الحفظ عبر السحاب وغيرها.

لكن هذا الرقم يبقى متواضع إذا ما قورن بمنافسي الخدمة حيث يبلغ عدد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس نحو 36.3 مليون مشترك أما بالنسبة لعدد مشتركي Xbox Live Gold فلا يوجد رقم رسمي لدينا لكن بالنسبة لمستخدمي اكسبوكس لايف بشكل عام فهم يتجاوزون 63 مليون مستخدم على الأجهزة كافة.

هذا وكان رئيس نينتندو Shuntaro Furukawa قد كشف خلال لقائه بالمستثمرين عن نيتهم إغناء الخدمة أكثر في المستقبل وجعلها ذات قيمة أكبر، فهم مازالوا يرونها ضعيفة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين رغم أنها أرخص منهم بالسعر، لذا سيعملون على تطوير محتواها وجعله مرضي أكثر للاعبين.

The post عدد مشتركي خدمة Switch Online بلغ 10 مليون مشترك appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق