التكنولوجيا

فيديو جديد يظهر هاتف شاومي القابل للطي Mi Fold

يبدو أن شاومي تسعى لتسليط الضوء على هاتفها القابل للطي والذي ربما يحمل اسم Mi Fold مرةً أخرى بعد ظهوره بيد مديرها التنفيذي قبل شهرين تقريباً، لينشر فيديو قصير جديد يُظهر الهاتف القابل للطي من كلتا الحافتين على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، لكن هذه المرة بعد كشف كل من سامسونج وهواوي عن هاتفيهما القابلين للطي.

وكأن الرسالة الجديدة تأتي لتذكير الجمهور بأن شاومي تتميز بطريقة الطي المزدوج للهاتف بشكل مغاير عن Galaxy Fold بعملية طي للداخل وهواوي Mate X بشاشة تطوى للداخل، فالفيديو يظهر عملية طي هاتف شاومي من كلا الجانبين بطريقة سلسلة ليتحول من جهاز لوحي يتميز بالنحافة وضيق الحواف لهاتف صغير بيد المستخدم.

فيما يظهر الهاتف بعد عملية الطي بشاشة أعرض من نماذج الهواتف الذكية المتوفرة حالياً في السوق بصورة قد تميزه عن غيره فعلاً لكن قد لا تكون إيجابية لشريحة المستخدمين في حال إطلاقه بشكل رسمي قدر ما يكون الحال بالنسبة لسُمك الهاتف في حالة الطي!

ولم تعلن الشركة عن هاتفها بشكل رسمي للحظة أو تذكر موعداً للإعلان أو أي معلومات عن السعر المتوقع، لكن استمرارية ظهور معلومات حول الهاتف تفيد بقرب الإعلان عن الهاتف في حال توصلها لمنتج نهائي يلبي رغبات المستخدمين.

التدوينة فيديو جديد يظهر هاتف شاومي القابل للطي Mi Fold ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق