أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

فيلم Uncharted لن يكون مستوحى من ألعاب PlayStation

هناك تاريخ طويل لألعاب الفيديو التي تحولت إلى أفلام سينمائية وفشلت في تحقيق أي نجاح يذكر لأسباب عديدة، أهمها هي محاولة ربط الفيلم بأحداث اللعبة نفسها على الرغم من أن هذا الأمر لا يلقى ترحاب كبير من قبل المشاهدين، ولذلك يخطط فريق عمل فيلم Uncharted لتقديم قصة أصلية لا علاقة لها إطلاقا بسلسلة الألعاب التي حققت نجاحات لا تنسى على أجهزة PlayStation المختلفة.

مخرج الفيلم المرتقب Dan Trachtenberg تحدث مع موقع Games Radar موضحا أن تقديم فيلم يقتبس أحداثه مباشرة من سلسلة الألعاب تعتبر فكرة سيئة، خاصة وأن أحداث الفيلم تركز على فترة مبكرة من حياة Nathan Drake قبل أن يخوض مغامراته التي شاهدناها جمياع في الأجزاء الأربعة الأصلية من اللعبة.

المخرج تعامل بالفعل مع إصدارات مختلفة من قصة اللعبة في الفترة الماضية، ولكنه لم يهتم حقا بتلك الأحداث ولا يرى أنها ذات أهمية كبيرة، خاصة وأن نسخ أحداث اللعبة ونقلها إلى شاشة السينما سيوفر تجربة مشوهة أقل روعة مما عاشوا اللاعبين مع الألعاب الأصلية التي قدمت حبكة درامية وأحداث مميزة يصعب منافستها.

في النهاية أوضح المخرج أن تقديم قصة معتمدة على أحداث اللعبة ستكون أفضل تحت إشراف استديو Naughty Dog في حال قرر العمل على جزء جديد، ولكنه يفضل تقديم قصة أصلية وأحداث مختلفة عن ما حدث في اللعبة طوال أجزائها الأربعة الرئيسية.

جديرا بالذكر أن المخرج رد في الفترة السابقة على الشائعات المنتشرة منذ فترة بخصوص مشاركة Bryan Cranston بطل مسلسل Breaking Bad في العمل السينمائي لتقديم شخصية Sully ويمكن التعرف على تصريحاته كاملة عبر هذا الرابط.

The post فيلم Uncharted لن يكون مستوحى من ألعاب PlayStation appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق