أخبار الهاردويرهاردوير

كينجستون تطلق أقراص DC450R لمراكز البيانات في الشركات

أعلنت شركة ’كينجستون‘ اليوم عن شروعها في شحن أقراص الحالة الصلبة DC450R المصممة لمواكبة أعباء العمل المرتبطة بالتطبيقات القائمة على القراءة في مراكز البيانات. وتمتاز هذه الأقراص بسرعة تخزينٍ عالية الأداء تصل إلى 6 غيغابايت بالثانية، وتعمل بواجهة ’ساتا‘ (SATA) وبتقنية ’ناند‘ ثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND). كما تضمن أقراص DC450R مرونة فائقة في بيئات الخوادم، فضلاً عن تحقيق أداءٍ استثنائي ويمكن التنبؤ به في عمليات إدخال وإخراج البيانات، وهو ما يمثل إحدى أبرز متطلبات عمل أقراص تخزين الحالة الصلبة المخصصة لمراكز البيانات. وتم تطوير هذه الأقراص وفقاً لمتطلبات جودة الخدمة الفائقة في ’كينجستون‘، بهدف ضمان أداءٍ متناسق في كافة جوانب أعباء العمل المرتبطة بالتخزين المؤقت والتطبيقات كثيفة القراءة.

وتتمتع أقراص التخزين DC450R بالقدرة على تلبية أعباء العمل التي تتطلب فترات تشغيل وموثوقية عالية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، مثل شبكات توصيل المحتوى (CDN)، وتطبيقات الحوسبة الطرفية ومجموعة واسعة من بُنيات التخزين المُعرفة بالبرمجيات. من جهة أخرى، تمتاز هذه الأقراص بمجموعة مزايا مُركّزة تتيح لمراكز البيانات انتقاء وحدات تخزين الحالة الصلبة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لمواكبة أعباء عملها. ففي الوقت الذي تنشد فيه الشركات تحقيق نتائج استثنائية تنسجم مع التزامها بتقديم أفضل المنتجات والحلول واتفاقيات مستوى الخدمة، توفر أقراص التخزين DC450R لمطوّري النظم ومزودي خدمات المنصات السحابية حل تخزين عالي الأداء والموثوقية ومناسب من حيث التكلفة.

بهذه المناسبة، قال توني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة ’كينجستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تتطلب مراكز البيانات وأعباء العمل اليوم الاعتماد على وحدات تخزين مُحسنة وفق نهجٍ استراتيجي يضمن الاستفادة من مزايا مُبسطة ومركزة للتطبيقات القائمة على القراءة. وقد تم تصميم مجموعتنا من أقراص الحالة الصلبة DC450R لتلبية هذه التوقعات، ومنح مديري مراكز البيانات قدرةً عالية على اختيار أقراص التخزين المصممة خصيصاً لأحمال العمل دون زيادة الإنفاق على أقراص تخزين الحالة الصلبة المخصصة للتطبيقات كثيفة الكتابة. وتمتاز أقراص DC450R بسرعات عالية في عمليات إدخال وإخراج البيانات، مع فترات تأخير منخفضة ويمكن التنبؤ بها، مما يضمن مستويات أداء مُنسّقة للغاية، سواء في تطبيقات العمل أو تطبيقات المعلومات الأساسية في واجهة المستخدم”.

وتتوافر أقراص تخزين الحالة الصلبة DC450R بسعة 480 جيجابايت و960 جيجابايت و1.92 تيرابايت و3.84 تيرابايت، كما تأتي مع ضمان محدود لمدة خمس سنوات، فضلاً عن الدعم الفني المجاني والكفاءة الموثوقة من ’كينجستون‘.

التدوينة كينجستون تطلق أقراص DC450R لمراكز البيانات في الشركات ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق