أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

لعبة Breath of the Wild 2 تقدم أحداث مظلمة أكثر من Majora’s Mask

فاجأت نينتندو الجميع في نهاية مؤتمرها بمعرض E3 2019 بالكشف عن الجزء الثاني من The Legend of Zelda: Breath of the Wild لاستكمال أحداث العنوان الصادر في 2017 والذي حقق نجاح مدوي على كافة الأصعدة سواء المبيعات أو التقييمات أو حتى المساعدة في زيادة عدد الوحدات المباعة لجهاز Switch بشكل ملحوظ، ورغم أن التفاصيل حول اللعبة لا تزال محدودة للغاية إلا أن الشركة اليابانية تحدثت بشكل موجز عن ما يمكن توقعه.

منتج اللعبة Eiji Aonuma تحدث في لقاء مؤخرا مع IGN نافيا أن تكون أحداث اللعب على علاقة بجزء Ocarina of Time’s أو حتى Majora’s Mask كما توقع اللاعبين، موضحا أن المشروع بالفعل يقدم أحداث أكثر قتامة وسوداوية مقارنة بتلك الألعاب ولكن لا يوجد رابط بينهما في الأحداث، كذلك تستغرق عملية تطوير Breath of the Wild 2 فترة زمنية أطول بعكس Majora’s Mask التي تم الإنتهاء من تطويرها في غضون عام واحد.

المنتج أكد أنه لن يكرر سيناريو Majora’s Mask مجددا بخصوص العمل على اللعبة لفترات زمنية طويلة دون توقف، الأمر الذي أثر بالسلب على أعضاء فريق التطوير بحسب تصريحاته، وأرهقه لدرجة أن شعره شاب وتحول للون الأبيض وفقا لتعليقه الكوميدي.

بالنظر لتلك التصريحات المتعلقة بوقت التطوير، يبدو أن الجزء الثاني من The Legend of Zelda: Breath of the Wild لن يصدر قبل نهاية العام القادم على أقل تقدير.

The post لعبة Breath of the Wild 2 تقدم أحداث مظلمة أكثر من Majora’s Mask appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق