أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

لعبة Wolfenstein: Youngblood تأتي بسعر أرخص بسبب فترة التطوير القصيرة نسبيا

منذ الكشف عن Wolfenstein: Youngblood تؤكد Bethesda أنها أضخم مغامرة في تاريخ السلسلة حتى الآن بعدد ساعات لعب يتراوح ما بين 25 إلى 30 ساعة، كما أنها وصفت بعنوان AAA ذات ميزانية إنتاج ضخمة، رغم ذلك تأتي اللعبة بسعر أرخص مقارنة بالإصدارات السابقة لا يتجاوز 40 دولار، وأخيرا قررت شركة النشر الأمريكية إيضاح السبب خلف هذا القرار.

Jerk Gustafsson المدير الإداري لاستديو التطوير MachineGames أوضح في لقاء مع VG247 أن السبب الحقيقي لإصدار اللعبة بسعر 40 دولار فقط هو مدة التطوير القصيرة نسبيا التي شهدت تعاون فريقه مع Arkane Studios ولم تتجاوز 18 شهرا، ناهيك عن اعتماد العنوان على تقنيات مستخدمة في الإصدارات السابقة مثل Wolfenstein 2: The New Colossus، أضف إلى ذلك كون اللعبة تقدم مغامرة فرعية منفصلة عن القصة الأساسية وبالتالي كان لابد أن تصدر بسعر أرخص.

الإداري أوضح أن التقنيات المستخدمة من الألعاب السابقة تم تعديلها لتلائم المشروع الجديد، ولكن هذا لا ينفي كون العنوان يقدم مغامرة فرعية، وبالتالي كان من الطبيعي أن تصدر بسعر 40 دولار بالإضافة للقدرة على اللعب مع أحد الأصدقاء بشكل مجاني من خلال ميزة Buddy Pass.

Wolfenstein: Youngblood تصدر في 26 يوليو 2019 على PC و Xbox One و PS4 و Switch وتقدم مراحل أقرب إلى ألعاب Dishonored بفضل مشاركة فريق Arkane في عملية التطوير.

The post لعبة Wolfenstein: Youngblood تأتي بسعر أرخص بسبب فترة التطوير القصيرة نسبيا appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق