أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

مراحل Marvel’s Avengers تأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم والفضاء الخارجي

بعد فترة من ابتعاد استديو Crystal Dynamics عن الأضواء، يعود فريق التطوير في مشروعه الجديد Marvel’s Avengers المعلن عنه خلال فاعليات معرض E3 2019 لتقديم مغامرة سينمائية تدعم اللعب الفردي والتعاوني وتتيح للاعبين التحكم في مجموعة من الأبطال الخارقين مع قدرات وأساليب لعب مختلفة ورحلة تشمل العديد من المناطق حول العالم والفضاء الخارجي.

Noah Hughes المدير الإبداعي لاستديو Crystal Dyanmics تحدث في لقاء صحفي مع موقع Venture Beat مشيرا إلى أن أحداث اللعبة تبدأ من حدث A-Day في سان فرانسيسكو المدمرة بدرجة كبيرة، بعدها ينتقل فريق The Avengers إلى مقر جديد في الساحل الغربي ويستعرضون طائرة مروحية بتقنيات ثورية قبل أن تسير الأمور بشكل خاطئ ويتم حل الفريق.

بعد مرور 5 سنوات يجتمع شمل الأبطال الخارقون سويا و يتطرقون لمجموعة من المراحل والأحداث في أماكن مختلفة حول العالم ظهر بعضها في عرض الإعلان عن اللعبة مثل وجود Iron Man في الفضاء الخارجي وتحليق Thor في بيئة ثلجية والعديد من المواقف الأخرى لمجموعة متنوعة وضخمة من المناطق التي يحميها فريق The Avengers ما يعني العالم بأسره.

Marvel’s Avengers تصدر في 15 مايو 2020 على PS4 و Xbox One و PC و Stadia، بينما سبق وأكد استديو Crystal Dynamics عدم وجود نية لتغيير نماذج الشخصيات الرئيسية في الإصدار النهائي.

The post مراحل Marvel’s Avengers تأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم والفضاء الخارجي appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق