أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

منتج From Software يتمنى المزيد من التعاون مع صناع الدراما الغربيين على غرار Elden Ring

بالرغم من عدم الكشف عن Elden Ring بشكل موسع حتى اللحظة إلا أن العنوان يتمتع بشعبية ضخمة منذ إستعراضه لأول مرة في معرض E3 الماضي، ليس بسبب التطرق لبيئة عالم مفتوح لأول مرة أو لكونه يأتي من فريق تطوير غني عن التعريف، وإنما بسبب وجود تعاون ضخم بين رئيس الاستديو Hidetaka Miyazaki والمؤلف الغني عن التعريف George R.R. Martin، وهي الشراكة التي يرغب فريق التطوير الياباني بالاعتماد عليها بصورة أكبر في المستقبل.

Masanori Takeuchi منتج فريق التطوير الياباني تحدث عن رغبته في العمل على مشاريع مشابهة في المستقبل خلال لقائه مع موقع IGN مع صناع السينما في العالم الغربي وتحديدا المخرج Guillermo del Toro الذي بذل جهود ضخمة في فيلم Pacific Rim حسب وصفه.

المنتج يرى أن المخرج تمكن من تقديم تجربة لا تنسى مع فيلم Pacific Rim من خلال تحويل هذا النوع من الروبوتات التي تشبه تلك الموجودة في مسلسلات الأنمي المخصصة للأطفال وتحويلها إلى قصة مثيرة في عالم ناضج للغاية، وهي نفس التجربة التي عملها عليها الفريق من قبل في Metal Wolf Chaos وبما أنهم متعلقين بالروبوت والتكنولوجيا المستقبلية، سيكون من المثير وجود تعاون بين الطرفين في مشروع جديد.

جديرا بالذكر أن Metal Wolf Chaos XD حصلت على موعد إصدار للدول الغربية في 6 أغسطس القادم على PS4 و PC و Xbox One.

The post منتج From Software يتمنى المزيد من التعاون مع صناع الدراما الغربيين على غرار Elden Ring appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق