التكنولوجيا

منصة رقمية جديدة لتنظيم خدمات السفر للمؤسسات والشركات من “فلاي أكيد”

فلاي أكيد تُعلن عن منصة رقمية جديدة متخصصة بتنظيم خدمات السفر للشركات والمؤسسات فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لتقنيات الموارد البشرية.

أعلنت “شركة فلاي أكيد” صاحبة منصة توفير وتأكيد حجوزات الانتظار والتي اشتهرت خلال الفترة الماضية، عن منصة رقمية جديدة تهدف إلى مساعد المؤسسات والشركات على إدارة وتنظيم رحلات وأعباء السفر بشكل أسهل، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لتقنيات الموارد البشرية “HR Tech Summit” في مدينة الرياض والذي انعقد برعاية وزارة الخدمة المدنية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

ويأتي هذا الإعلان ضمن سعي فلاي أكيد للمساهمة في عملية التحول الرقمي ضمن رؤية 2030 بتوفير مزيد من الحلول التقنية.

الأولى من نوعها في المنطقة

تُعد هذه المنصة هي الأولى من نوعها في المنطقة عامة وفقًا للشركة، وقد تم تطويرها بشكل كامل بواسطة أيدي سعودية.

وبهذا الخصوص، قال المهندس بسام المحمدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لفلاي أكيد: “قطاع سفر الأعمال للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة مازال يعاني من اتباع الطرق التقليدية في حجز خدمات السفر، مما يسبب تعطيل وهدر لجهود وأوقات الموارد البشرية والمالية والموظف على حد سواء. كما تفتقر أغلب الإجراءات المتبعة حاليًا للشفافية في التسعير وتقديم الخدمة مع انخفاض في الانضباط بسياسات الموارد البشرية اللازمة لحوكمة أي عمل إداري أو تجاري. من هنا برزت الحاجة لتطوير نظام إلكتروني متكامل لإصدار تذاكر السفر بطريقة عصرية وآمنة، وهو ما قامت به “فلاي أكيد.”

وأضاف المحمدي حول كيفية عمل النظام، بالقول: “يمكن للموظف طلب حجز السفر واعتماده من خلال نفس التطبيق أو الموقع الإلكتروني الذي يستخدمه أكثر من 200 ألف مستخدم في المملكة، دون الحاجة إلى زيارات ولا مراسلات ولا وكيل سفر متفرغ. ويتم التعرف على أحقية الموظف بالسفر على حساب الشركة عبر ربط تقني مع كافة أنظمة إدارة الموارد البشرية المنتشرة لتمييز استحقاق الموظف بطريقة موثوقة. ثم يمر الطلب عبر خطوات بسيطة تمكن المشرف المسؤول باعتمادها أو رفضها حسب السياسات المتبعة، ويتم إبلاغ الموظف بذلك لحظيًا وبطريقة آلية. ويمكن التطبيق الموظف أو الضيف من التواصل مع فريق سعودي محترف في خدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لطلب التعديل أو الإلغاء حسب سياسات الشركة وبالطريقة الآلية ذاتها. ويقدم النظام تقارير موسعة عن أنشطة السفر ومعدل الانضباط بالسياسات وفرص خفض التكاليف والتذاكر غير المستخدمة وغيرها من الإحصائيات المهمة لصناع القرار بكل شفافية.”

يمكن للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة الآن التمتع بتجربة سهلة لتنظيم حجوزاتهم من خلال منصة فلاي أكيد الجديدة.

المصدر:

جريدة الرياض

التدوينة منصة رقمية جديدة لتنظيم خدمات السفر للمؤسسات والشركات من “فلاي أكيد” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق