أخبار الهاردويرهاردوير

هونر تطلق حاسب MagicBook 14 قريباً في الإمارات

يشير النمو الهائل في الطلب على الأجهزة الذكية، بما في ذلك أجهزة الحاسوب المحمولة، إلى التحول نحو المستهلكين الذين يعتمدون على نمط حياة رقمي. ولتلبية الحاجة إلى قابلية النقل والاتصال متعدد الأجهزة، تسجل HONOR العلامة التجارية التكنولوجية العالمية المرة الأولى التي تقدم فيها منتجاً من فئة الحاسوب الشخصي للجمهور الإماراتي.

صمم جهاز HONOR MagicBook 14 الجديد كلياً للمحترفين المتنقلين الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول قوي للعمل في أي وقت من اليوم، ويتميز الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات، ليلبي احتياجات الشباب أثناء التنقل، والذين يبحثون عن جهاز ذكي للعمل واللعب.

تصميم بسيط وأنيق

يتميز جهاز HONOR MagicBook 14 بهيكل من الألمنيوم البسيط يتناسب مع الحواف الزرقاء المذهلة والمصممة حديثًا والمحيط الماسي. تُستخدم آلة CNC الماسية البلورية لإنشاء حافة مشطوفة زخرفية، ولمعانها الأزرق المذهل، ما يمنح HONOR MagicBook 14 الخطوط الجميلة والمميزة.

أداء قوي

زود جهاز HONOR MagicBook 14 ببطارية كبيرة بقوة 56 واط، ويمكنه العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات في شحنة واحدة، وهو مزود بشاحن صغير من النوع C مع إمكانية الشحن السريع بقدرة 65 واط. ويتضمن الجهاز شاشة عرض كاملة مع نسبة عالية بين الشاشة إلى الهيكل، ونواة قوية لأداء فائق السرعة وبطاقة رسومات محسنة، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال الذكي بين هواتف HONOR الذكية والحاسوب المحمول.

خصوصية محسّنة

وإدراكاً لأهمية الخصوصية مثل أهمية التصميم والأداء على الحاسوب المحمول. زود الجهاز بكاميرا ويب منبثقة مخفية تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح. يمكن للمستخدمين ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لفتح كاميرا الويب عندما يحتاجون إليها. يعد ذلك بمثابة حماية فريدة للخصوصية للحماية من الاختراق والابتزاز. علاوة على ذلك، يعمل زر الطاقة ببصمة الإصبع ويتيح الوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وبدون مجهود.

وسيتوفر جهاز MagicBook 14 قريباً في دولة الإمارات باللونين Space Gray and Mystic Silver

التدوينة هونر تطلق حاسب MagicBook 14 قريباً في الإمارات ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق