أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

يبدو أن موعد طرح الجزء الثاني من Zelda: Breath of the Wild مازال بعيد المنال

ربما من أكثر اللحظات إثارة للحماس في E3 2019 كانت لحظة تأكيد نينتندو بأنها تعمل بالفعل على تطوير الجزء الثاني من Zelda: Breath of the Wild

الإعلان كان مقتضب بعرض قصير من دون الحديث عن موعد محتمل للطرح ويبدو بأن الوقت مازال مبكر للحصول على هذه اللعبة هذا ما تلمح إليه إعلانات توظيف نشرتها نينتندو أمس.

حيث أعلنت الشركة عن حاجتها لمصمم تضاريس لعالم اللعبة لاسيما الدهاليز الخاصة بها، وذكرت بأن هنالك مهلة للتقدم لهذه الوظيفة حتى سبتمبر المقبل وبعدها سيتم إخضاع الأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار لفترة اختبار مدتها 3 شهور يمكن أن تمدد بعد ذلك.

هذا الأمر جعل البعض يعتبرون بأنه إذا ما كانت الشركة مازالت للآن تبحث عن أشخاص لتصميم التضاريس والدهاليز فإن الوقت ما زال مبكر للغاية وبأن موعد الطرح قد يكون بعد سنوات عدة، بينما كان يأمل عشاق اللعبة أن يحصلوا على الجزء الثاني في وقت أبكر من المتوقع لاسيما وأنها ستستخدم عالم Hyrule نفسه مما يقصر من زمن عملية التطوير.

هذا وكان بعض مطورين هذا الجزء قد أعربوا عن إعجابهم بلعبة ريد ديد 2 مما ساهم بانتشار أنباء بأن الجزء الثاني من The Legend of Zelda قد يستلهم بعض عناصره من ريد ديد 2

The post يبدو أن موعد طرح الجزء الثاني من Zelda: Breath of the Wild مازال بعيد المنال appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق