أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

يمكنك التعديل على مظهر شخصيتك وقدراتها في Gods and Monsters

في E3 2019 حصلنا على إعلان للعبة جديدة من يوبيسوفت تدعى Gods and Monsters وفور رؤيتنا لهذه اللعبة لاحظنا التشابه الكبير بينها وبين زيلدا لاسيما بتصميم الشخصيات والرسوم.

لكن يبدو بأن يوبيسوفت لديها أفكارها الخاصة لهذه اللعبة وهي طبعاً لن تتجه لتقليد زيلدا بكل شيء فاليوم تم الكشف عبر UbiBlog بأن الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة ستكون قابلة للتخصيص بمعنى أنه يمكن لنا أن نعدل على مظهر البطل وكذلك قدراته ودرعه.

من ناحية أخرى يمتلك البطل قدرات وحركات مثل إمكانية القفز المزدوج لمسافات عالية حتى الوصول للوحوش مثل Cyclops وإطاحته أرضاً، بجانب ذلك يوجد نظام لإدارة الموارد وقدرة التحمل والتي يبدو بأنها ستحدد هذه القدرات.

يجسد اللاعبون في Gods & Monsters دور Fenyx، وهو بطل منسي ينطلق في مهمة لاستعادة القوة للآلهة الإغريقية بعدما سرقها “تايفوس”، أكثر المخلوقات فتكاً في الميثولوجيا الإغريقية. سيستكشف اللاعبون جزيرة Isle of the Blessed ويثبتوا بطولتهم عبر مواجهة مخلوقات أسطورية خطيرة، من بينها “الغروغونة” و “الهاربيز” و “السايكلوب” العملاق. ومع امتلاك قوى خاصة من آلهة الأوليمبوس، يجب على اللاعبين تجاوز السراديب المحصنة والتجارب المليئة بالتحدي وأداء مآثر بطولية عبر رحلتهم لإنقاذ الآلهة.

The post يمكنك التعديل على مظهر شخصيتك وقدراتها في Gods and Monsters appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق