أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

يوبيسوفت: PS5 و Xbox Scarlett يمثلان قفزة كبيرة عن أجهزة الجيل الحالي

مايكروسوفت وسوني لم يقدما إلى الآن الكثير من التفاصيل عن أجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Scarlett سوى أنها ستعمل بمعالج جديد من AMD متطور أكثر من معالجات جاغوار التي تعمل بها أجهزة الجيل الحالي.

هذا جعلنا بالفعل نتأمل بأن يكون هنالك تقدم كبير على صعيد الرسوم نظراً لضعف معالجات الجاغوار ومحدوديتها، يوبيسوفت يبدو بأنها توافق على هذا الرأي وهي متحمسة جداً لأجهزة PS5 وXbox Scarlett فهذا ما ذكره Alain Corre المدير التنفيذي ليوبيسوفت في أوروبا والشرق الأوسط في مقابلة أجريت معه مؤخراً.

حيث صرح بالقول بأنهم لايعلمون ما الذي يريده اللاعبون من أجهزة الجيل المقبل ولايعلمون ما هي آفاق خدمات البث، لكن ما هم متيقنون منه تماماً بأن أجهزة الجيل القادم التي أعلن عنها مؤخراً ستحمل معها قفزة كبيرة ونوعية عن أجهزة الجيل الحالي.

وبالنسبة لهم كمطوري ألعاب فهم متحمسون جداً لتلك الأجهزة ولما ستقدمه من تقنيات وقفزة كبيرة بالتقنيات المتاحة لتطوير الألعاب، فالمطور يرغب دائماً بأن يفاجئ اللاعبين والحصول على تقنيات تسمح لهم دوماً بأن يقدموا أفكار لم يتطرق لها أحد من قبل وضرب مثال على ذلك لعبتهم ووتش دوقز الجديدة وما حملته من فكرة مبتكرة تتمثل في إمكانية التحكم بأي شخصية NPC وهذا كان حصيلة تطور بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

رأي يوبيسوفت يبدو بأنه يتعارض مع قناعات مطور Bayonetta الغير متحمس لأجهزة الجيل القادم لافتقارها للابتكار.

The post يوبيسوفت: PS5 و Xbox Scarlett يمثلان قفزة كبيرة عن أجهزة الجيل الحالي appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق