فورت نايت

إنطلاق حدث “بلوك باستر” في لعبة فورتنايت

ها هي شركة Epic Games تنهي موسّم اللعبة الرابع الذي كان حافلًا بطابع الأبطال الخارقين. حيث أن آخر حدثٍ متعلقٍ بالموسم آنف الذكر كان حدث Blockbuster الذي أصدر قبل يوميّن. وتمثل هذا الحدث بمحتوى شمل مهامًا يقوم فيها اللاعبون بصنع ما يشابه الفلم القصير الذي يتمحور حول شخصيتهم أو بطلهم الخارق، وذلك من خلال أداة الإعادة أو Replay System المتوفّرة في اللعبة. إذ سيتم عرض المقاطع الفائزة على شاشة العرض المتواجدة في منطقة Risky Reels، الى جانب مكافئات أخرى داخل اللعبة بطبيعة الحال.

ومن أجل المشاركة في حدث Fortnite Blockbuster Content، يتوجب على اللاعبين صنع فلمهم الخاص أثناء اللعب، ومن ثم يمكن إضافة التعديلات اللازمة باستخدام الأداة سابقة الذكر، حيث أن استعمالها بصورةٍ صحيحة من شأنه أنّ يزيد من فرص فوز اللاعب بالمسابقة.
 

كيفية المشاركة:

قد بدأت المسابقة في الثاني من الشهر الحالي، وستمتد وصولًا الى الحادي عشر من الشهر ذاته، حيث سيتم قبول الأفلام خلال هذه المدّة ولا سواها.
 
واستنادًا للإعلان الذي عرضته شركة Epic Games، فإنه من الواجب اقتصار هذه الأفلام على مشاهد من اللّعب الشخصيّ والسلس، وعليها أن لا تقلّ عن دقيقةٍ واحدة على الأقل، وأن لا تزيد عن خمس دقائق، وأن لا تحوي أيّ تعليقاتٍ صوتيّة من اللاعب أو نصوص جانبيّة.
 
1- رفع الفيديو على موقع اليوتيوب مع ارفاق #FortniteBlockbuster في العنوان، مع تمكين خيارات البحث العامّة
 
2- ارسال الإسم الكامل، ورقم المستخدم في برنامج Epic Launcher ورابطٌ يقود للفيديو أو الفيلم بطبيعة الحال. حيث يتم ارسال هذه الأمور قاطبة الى البريد الإلكتروني:
 
 

الجوائز:

ستتمثل الجائزة الكبرى بعرض فلم اللاعب الفائز على شاشة العرض داخل اللعبة في منطقة Risky Reels. كما سيتم استعراض “بوستر” أو غلاف رسميّ للفلم الفائز داخل اللعبة أيضًا، الى جانب تحصّل الفائز على 25 ألف V-Bucks في حسابهم. وسيتّم مكافئة الخمسة المتأهلين بـ 10 آلاف V-Bucks.
 

أسلوب التحكيم:

سيتم تقييم الأفلام بناءً على الأسلوب الإبداعي والطابع العام المستخدم فيها، وسيتم استعمال نظام النقاط بناءً على ما يلي:
 

اللمسة الابداعية (حتى 50 نقطة)

• مدى “روّعة” حركة الـ Flick
• هل أوصل الفلم المقدّم قصةً متمحورة حول أبطال الموسم الرابع الخارقين في اللعبة، و بأسلوبٍ ابداعيّ؟

• مدى عمق القصّة ومستواها الابتكاريّ

 

درجة إرتباط الفيلم بأسلوب اللعب في فورتانيت (25 نقطة)

• مدى جودة الطابع العام الظاهر في الفيلم والذي يعكس لعبة Fortnite.

 

مدى توظيف أداة التسجيل (25 نقطة)

• هل أظهر الفلم أفضل المزايا التي تعرضها أداة التسجيل / Reply Tools التي توفّرها اللّعبة؟
 
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة