فورت نايت

إنطلاق الموسم الخامس في فورتنايت باتل رويال

ها قد بدأ أخيرا الموسم الخامس من لعبة فورتنايت باتل رويال، حيث ترقب اللاعبون لوقت طويل ما سيحمله هذا الموسم الجديدة في جعبته.

إذًا قامت شركة Epic Games بإصدار عرض سينمائي جديد كإعلان رسمي لبدء الموسم الخامس في لعبة فورتنايت. حيث أكَّد هذا الإعلان السينمائي عن وجود محتويات جديدة تثبت صحّة العديد من النّظريات والتَّوقعات الَّتي طرحها اللاَّعبون خلال الفترة الماضية.

ويذكر بأنَّ الشركة المطوَّرة قد أصدرت إعلانًا آخر من خلاله توضّح تفاصيل الموسم الخامس من لعبة فورتنايت. وأنصح بمشاهدته فورًا لما فيه من تفاصيل حول الجّوائز والمظاهر الجّديدة.

ويُظهر فيديو الإعلان عددًا من المناطق المعروفة والشّهيرة في عالم اللَّعبة الَّتي تمَّ إكتشافها مؤخَّرًا من قبل اللاّعبين بطبيعة الحال. لكن الظّريف هو تواجد أجزاء من هذه المناطق في العالم الحقيقي وليس في عالم اللعبة، وذلك مثل شطيرة البرغر التّي ظهرت في ولاية كاليفورنيا قبل بضعة ايام.

بالاضافة لذلك، سيقدّم الموسم الخامس أزياء أو سكنات جديدة، ومركبة تتّسع لأربعة لاعبين، إلى جانب تغييرات عديدة على خريطة اللعبة، ما يشمل موقعين جديدين، ومنطقة صحراوية، وبوابات بعدية غريبة، وغيرها من التّعديلات الجّانبية على اللّعبة كإصلاح المشاكل البرمجيّة وتحسينات الأداء.

لا تنسوا المشاركة أيضا في حدث “بلوك باستر” للحصول على جوائز قيّمة!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة