شروحات فورت نايتفورت نايت

احترف فورت نايت: كيفية الهبوط سريعا

بلا ريب أنك لاحظت لاعبين يهبطون سريعا في فورتنايت ، ولكنك لا تعرف كيفية القيام بنفس الأمر، لا تقلق نحن هنا لنساعدك لمعرفة ذلك.

إذًا ممَّا لا شك فيه أنّ البعض منكم قد يلاحظ السرعة العالية التي يهبط بها اللاعبون الآخرون من الحافلة الطائرة عند بدء المباراة، حيث أن هذا الهبوط لا يكفل الوصول بسرعةٍ فحسب، بل يضمن العثور أيضًا على أسلحةٍ وعتادٍ بصورة أسرع ما يزيد من فرص البقاء على قيد الحياة لأطول فترةٍ ممكنة، أو حتى تحقيق الإنتصار. وإن سرعة الهبوط تُحدد ببضعة عوامل التي سوف نتطرق لها الآن. ويجب العلم بأنّ اللعبة لا توفر أي إرشادات لكيفية الهبوط بصورة أسرع.

تريث قبل استخدام المظلة:


للاعب، وقت القفز من الحافلة، خيار الغوص بشكلٍ حر تجاه نقطة الهبوط، أو استخدام المظلة لتوجيه الشخصية نحو الأرض بصورةٍ بطيئة. وهنا، يجب القول بأن السقوط الحر يفوق إستخدام المظلة سرعةً بشكل كبير، لذا من الأفضل للاعب أن يبدأ بالسقوط الحر لأطول فترة ممكنة.

والخلاصة هنا تكمن في التريّث قبل إستخدام المظلة، لأن استخدامها للحظة كفيلٍ بإنقاص سرعة اللاعب بشكل كبير والحيلولة دون الوصول قبل غيره من اللاعبين. أما الطريقة الصيحية للسقوط الحر، فتتمثل في الضغط على مفتاح الحركة الأمامية W وتوجيه الفأرة نحو الأمام من أجل الحصول على سقوط عمودي، مع استعمال الازارر الاخرى اذا اردت تغيير وجهة الهبوط.

وعند الإقتراب من سطح الأرض، ستقوم المظلة بالإنفتاح من تلقاء نفسها. وعليه، يفضل على اللاعب أن يستغل الوقت المتوفر في السقوط الحر والزيادة من سرعته بشكل يسهل عليه الوصول للهدف الذي يريده.

وجه المظلة بزاوية:

أمَّا الآن، فقد تخطينا مرحلة السّقوط الحرَّ، في حين لا نزال معلّقين في الهواء باستخدام المظلة. وإن أول ما قد يلحظه المرء هو بطء حركة الشخصية أثناء التحرك نحو الأمام والخلف باستخدام المظلة، حيث أن السرعة تختلف تماماً إذا ما تم الإنحناء سوى لليمين ولليسار اثناء الهبوط بالمضلة.

حيث أن السرعة المرتفعة لأسلوب هبوط الزاوية هذا يعمل على التسريع من الوصول الى نقطة الهبوط المختارة. إذ يفضّل على اللاعب أن يتحرك، بالمظلة طبعا، بزاوية 45 درجة من نقطة الهبوط تقريباً، وقد يتطلب أسلوب الهبوط هذا بعض الممارسة لكن إتقانه يضمن أعلى سرعةٍ ممكنة في الهبوط.

تجاهل البنايات الشاهقة والتضاريس المرتفعة:

قد يبدو للاعب، أثناء محاولة الهبوط سريعًا، بأن النزول على أسطح البنايات الشاهقة أو الجبال المرتفعة أمر منطقيّ. وإن هذا التصرف يعد صحيحًا وسليمًا، لكن في حالاتٍ استثنائيةٍ فقط، لا سيما إن لمح اللاعب عتادًا قيّمًا في ذلك المبنى او في اعلى الجبل.

لكنه حقيقةً، يستحسن على اللاعب أن يقوم بتفادي الهبوط على هذه الأماكن.

فأولاً، ستقوم المظلة بتفعيل نفسها بوقتٍ مبكر اذا ما كان اللاعب فوق هذه المناطق المرتفعة، ما يعني أن سرعة اللاعب ستكون أقل من غيره، حيث قد يتسنى للاعبين الآخرين فرصة الوصول أولاً والتسلّح بالعتاد قبل أولئك الذين اختاروا الهبوط على الأبنية أو الجبال المرتفعة.

وطبعًا، ليس من الضروري أن يلتزم اللاعب بهذا الأمر بصورةٍ حرفية، لكن اختيار الأماكن بدقة وحكمة، له الدور الأكبر في تحسين فرص الفوز والنجاة.

أما الفكرة العامة فتتجسد في الوصول الى نقطة الهبوط بأقصى سرعةٍ ممكنة، وذلك من خلال الهبوط المنحني، بدلاً من الحركة الأمامية التقليدية، ما يقلل من الوقت المنقضي في الجو والإنتظار.

وإن الأخذ بما سبق كفيلٌ بضمان هبوطٍ سريعٍ وأولي للاعب ما يوفر له فرصًا يتفوق بها على خصومه.

إذا كانت هذه بعض النصائح والإرشادات التي رغم بساطاتها إلا أنها مؤثرة، أخبروني في قسم التعليقات ما إذا كانت عندكم طرق أو حيل اخرى تقومون بها من أجل ضمان هبوط سريع في لعبة فورتنايت باتل رويال.

إنطلاق الموسم الخامس في فورتنايت باتل رويال

شرح كل تحديات الموسم الخامس للعبة فورتنايت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة