ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ببجي: آفضل الأماكن للهبوط فيها في خريطة سانهوك

إنّ من ابرز الامور التي قدمها التحديث الأخير للعبة ببجي- PUBG هي، وبلا شك، الخريطة الجديدة والمسماة Sanhok. حيث تعد هذه الأخيرة الاولى من نوعها في اللعبة حيث تقدم، وللمرة الأولى، بيئة اكثر انضغاطا وأقل مساحة من الخريطتين السابقتين. وما يلي أفضل الاماكن التي يحبذ الهبوط فيها في هذه الخريطة الجديدة:

في البداية لا بد من ذكر أن للاعبين أساليب لعب معينة ومختلفة، وعليه، من المتوقع ان يفضل بعض اللاعبين مناطق علر غيرها دون غيرهم من اللاعبين، لكن هذا لا يعني وجود مناطق تجمع الاغلبية الساحقة علر أفضليتها بغض النظر عن الخريطة. وفي هذه الحالة، أردت أن أوضح المناطق الثلاث الأشهر في هذه الخريطة، حيث تتفوق تلك المناطق بالعتاد من حيث القيمة والوفرة، الى جانب تخللها عدد ملحوظ من الأماكن الاستراتيجية المفيدة.

جنوب-شرقي منطقة Camp Alpha:

تعد منطقة Camp Alpha واحدةً من أكبر مناطق خريطة Sanhok الجديدة. حيث تحوي عددًا من المخيّمات التي تمتاز بوفرة العتاد والأسّلحة، لا سيما في البنايات التي تجاور هذه المنطقة في الجهة الجنوبيّة-الشرقيّة، حيث لا توفر الأخيرة عتادًا جيّدًا وحسب، وإنما تعدّ منطقةً استراتيجيّة تطل على الخيّمات آنفة الذكر، ما يسهل من عملية رصد اللاعبين الآخرين والإطاحة بهم عند خروجهم. إلا أنه على اللاعب أن يبقى حذرًا اذا ما كان ضمن حدود هذه المنطقة، وذلك لنشاطها الكبير الناجم عن هبوط أعدادٍ لا بأس منها من اللاعبين فيها.

Lakawi:

تقع هذه المنطقة في الجزء الشرقيّ من الخريطة، وهي عبارة عن مكانٍ أشبه بالميناء. إذ يعجّ هذا الأخير بمختلف العتاد والسلاح، كما أن موقعها لا يعدّ، في معظم الأحيان، قريبًا أو بعيدًا عن الدائرة، تظل منطقة Lakawi ضمن مسافةٍ متوسطة بالنسبة لدائرة أو منطقة اللعب. كما تضم المنطقة بعضة مبانٍ منزليّة بالقرب منها المفيدة لأغراض التحصّن وجمع بعض العتاد منها. وبالتالي، يمكن القول بأن منطقة Lakawi تعد خيارًا مثاليًا للحصول على عتادٍ مقبولٍ بأسرع وقتٍ ممكن والمباشرة باللعب انطلاقًا منها.

جنوب-شرق Sahmee:

تضم هذه المنطقة من أبكر القرى الموجودة في الخريطة الجديدة، وبصراحة، يجب القوّل بأنّ الهبوط فيها أو حتى بالقرب منها يعد مجازفةً كبيرة. إلا أنها، وفي الوقت ذاته، تتميز من بين غيرها من المناطق في هذه الخريطة وذلك من حيث أفضلية العتاد عند بداية المباراة وتناثره فيها على نطاقٍ واسع، لا سيما في منطقة الميناء التي تقع أسفلها. وصورةٍ عامّة، من المستحسن أن يبقى اللاعب يقظاً أثناء جمع العتاد خوفًا من تربص أحدهم.

وفي النهايّة، وكما أسفلت سابقًأ، فإني أعلم أن معظم اللاعبين قد يفضلوا مناطق أخرى على حساب تلك التي ذكرتها قبل قليل، قد يكون ذلك بسبب تعارض هذه المناطق مع أسلوب ونمط لعب بعض اللاعبين، إلا أنها، وعلى أيّة حال، تظل مناطق ذات مميّزات ملحوظة مقارنةً مع غيرها من المناطق الأخرى في هذه الخريطة الصغيرة.

بداية غير موفقة لنظام Season Pass في لعبة PUBG

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة