أخبار الهاردويرهاردوير

جهاز Tap عبارة على فأرة ولوحة تحكم بين أصابعك

إن منتج Tap يعتبر لوحة تحكم وفأرة في نفس الوقت، حيث يمكن مرتديه من التحكم والتواصل مع العالم الرقمي باستخدام أصابع يده فقط.

فمن خلال Tap، يمكن تحريك الأصابع ونقرها على أيّ سطحٍ ما، مع تحريك الابهام، حيث يتم نقل هذه الحركات الى الجهاز المراد التواصل معه من خلال الـ Bluetooth، وذلك يشمل الهاتف النقال، والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحيّة والتلفزيونات الذكيّة والحاسب الشخصيّ وغيرها.

وداعا للوحات المفاتيح، وأهلا بـ TAP:

يقوم جهاز TAP بخلق نصٍ فور نقر المستخدم بأصابعه على أيّ سطح. حيث أن هذا الجهاز لا يستخدم نظام الـ QWERTY في الكتابة، بل ينشىء الحروف من خلال قراءة حركات الأصابع وبناءً على اختيار المستخدم لهذه الحروف. فعلى سبيل المثال، ينقر المستخدم بإبهامه ليرسل حرف A الى الجهاز المراد باستخدام الـ Bluetooth.

إستخدام في غاية السهولة:

لا يعد استخدام جهاز TAP عمليةً معقدةً وصعبة، حيث أن تعلمه يتم بصورةٍ سريعةٍ جدًا، كما أن هنالك تطبيقات تساعد في ذلك، مثل تطبيقيّ TapGenius و TapAloud. حيث أنها كفيلة بتقديم ما يلزم المستخدم من معلوماتٍ تضمن تعلمه للجهاز بأسرع وقتٍ ممكن، حيث يمكن تعلم الأبجديّة كاملةً في غضون 90 دقيقةً فقط، والتدريب كفيلٌ بتسريع هذه المدّة وتنشيط الذاكرة اللازمة.

نظام الفأرة:

الى جانب قدرة التحكم، فإن الجهاز يوفر مستشعراتٍ بصريّة عالية الجودة والدقة، تمامًا كما لو كان فأرة تحكمٍ عاديّة. ويتم ذلك من خلال تحريك اصبع الابهام بصورةٍ حركة، والنقر بالأصابع الأخرى يعمل كما لو كانت تنقر على مفاتيح فأرةٍ عاديّة.

نظام التحكم (الألعاب):

وبالإضافة لكل ما سبق، يوفر جهاز Tap تجربة غير مألوفة تتمثل في اتاحة نظامٍ شبيهٍ بيد التحكم في الألعاب. كما ندعو مختلف مطوري الألعاب لتجربة الجهاز وقدراته المتميّزة لتعزيز تجربة المستخدمين في اللعب المشترك بين المنصّات المختلفة، والمعروفة أيضًا بالـ Cross-Platform.

 

شركة Thermaltake تكشف عن نظام RGB PLUS Ecosystem مع تقنية التحكم الصوتي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة