ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ذا كرو 2: كيفية الحصول على المزيد من المتابعين

إن أردت أن تصبح مشهورًا في عالم السباقات في لعبة ذا كرو 2 ، فإن بناء قاعدةٍ كبيرة من المتابعين لتعد من أفضل الطرق لوصول هذا المبتغى، حيث أنه، في بعض الأحيان، تقوم اللعبة بتقديم تجارب أكبر من تجاوز خط نهاية أحد السباقات، حيث يتطلب على اللاعب أيضًا الحصول على المتابعين (Followers).

وما يلي طرق توضح آلية تحقيق ذلك:

والحصول على مزيدٍ من المتابعين يعد أمرًا جوهريّا في حالة اراد اللاعب فتح وكسب مزيدٍ من السيارات وغيرها من المركبات المتوافرة في اللعبة بطبيعة الحال.

كما أن جلب مزيدٍ من الجماهير لا يساعد في السباق فحسب، بل يزيد من أرباح اللاعب ومستوى التقدّم لديه أيضًا. ما يعني أن كسب المتابعين بصورةٍ أكبر وأسرع يساعد اللاعب على بدء مسيرته في لعبة ذا كرو 2 بشكلٍ سليم وجيّد.

وإن لكل حدثٍ أو مسابقة منجزة جائزة مقابلها، وذلك يشمل زيادةً في عدد متابعي اللاعب. لذا تعد المشاركة في أكبر عددٍ ممكن من الأحداث والسباقات أفضل وسيلةٍ لزيادة المتابعين، وعليه، يتم تسريع عجلية التقدّم وزيادة المستوى وأعداد الجماهير التي تحضر سباقات اللاعب وغيرها من نشاطاته.

وبالإضافة لذلك، فإن التقدّم في بطولة Live Xtrem، الموجودة داخل عالم اللعبة، من شأنه أن يحقق زيادةً في أعداد المتابعين الى جانب عددٍ من المكافئات الأخيرى كالمال والمركبات.

ويمكن للاعب أيضًا أن يزيد من مستوى صعوبة أي سباقٍ أو حدثٍ آخر، حيث أن زيادة الصعوبة تكسب اللاعب مزيدًا من المتابعين، لكن الجانب السلبيّ الوحيد في هذه الطريقة يتمثل في مستوى الذكاء الاصطناعيّ الذي سيواجهه اللاعب، فإن لم يعمل الأخير على تعديل مركبته بصورةٍ مناسبة، فإن فرص الفوّز بالمركز الأول ستبقى ضئيلة.

وفوق كل هذا، يمكن للاعب أن يقوم ببعض الأمور خلال السباق، مثل استكشاف العالم والقيام بالحركات الجنونيّة (Stunts) بمركبته الخاصة، حيث أن لكل هذا وقعٌ في زيادة عدد المتابعين، لكن بأعدادٍ قليل مقارنةً مع الطرق الأخرى، الى أن المواظبة على فعلها من شأنه أن يكدس تلك الأعداد بصورةٍ تراكميّة مع مرور الوقت بشكلٍ عام.

إطلعوا على مراجعتنا للعبة ذا كرو 2.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة