شروحات فورت نايتفورت نايت

فورت نايت : أماكن عربات الغولف “ATK” في الخريطة

هاي هي لعبة فورت نايت تتلقى، بموسمها الخامس، أولى مركباتها الطبيعية، حيث أن هذه الأخيرة عبارة عن عربة غولف تدعى بإسم ATK.

حيث يمكن للاعب العثور عليها في عددٍ مختلف من الأماكن في شتّى أنهاء عالم اللعبة. عادّة ما يتم وضع هذه المركبات بشكل عشوائي في مناطق مختلفة في كل مباراة، ولكن هنالك ثلاث مناطق فرصة إيجاد هذه المركبات فيها تكون عالية عن غيرها من الأماكن الأخرى.

مواضيع أخرى للإطلاع:

http://padbyte.com/2018/07/12/مواقع-أماكن-جديدة-خريطة-فورتنايت/

الجّدير بالذّكر بأنّ هذه المركبة تتسع الى أربعة لاعبين، ولها ميزة “الدفع Turbo” بعد أن تقوم بحركة “دريفيت” بها. وما يلي أماكن تواجدها:

منطقة Snobby Shores:

بناءًا على تجربتي الشخصيّة، فلقد وجدت ثلاثةً من هذه المركبات. حيث كانت الأولى في مرأب المنزل الواقع شمال المنطقة ذاتها، كما أن هنالك مركبتين بالقرب من منزل حراسة شمالاً، بالتحديد قرب نهاية الطريق المؤدي الى منطقة Tilted Towers.

منطقة Lazy Links:

ويوجد كذلك بعضٌ منها في المنطقة الجديدة Lazy Links، حيث وجدت واحدةً أمام المرائب (الكراجات) الواقعة جنوب غرب مجمع المنازل في هذه المنطقة، وتقع المركبة تمامًا أمام المرأب المغلق، الى جانب توافر مركبتين اضافيتين بجوار البحيرة شمال شرق المنطقة.

منطقة Paradise Palms:


كما تتوافر مركبةٌ داخل المرآب الاضخم الموجود في مضمار السباقات شمال الجزء الصحراوي الواضح في الخريطة.
ويمكن أيضًا العثور على واحدةٍ في البلدة الجديدة الموجودة في المنطقة الصحراوية والتي تدعى بـ Paradise Palms، حيث تضم هذه الأخيرة مربعًا كبيرًا تتوسطه نبتة صبارٍ ضخمة، حيث تتواجد المركبة بالقرب منها.

وهنالك مركبةٌ تقع بجانب سيارة شرطة، حيث يمكن الذهاب لهذا المكان من خلال سلوك الطريق الذي يتجه جنوبًا من المنطقة المذكورة أعلاه، أي Paradise Palms، ومن بعدها يمكن رؤية المركبة بعد عبور الجسر الواقع في هذا الطريق، كما أن هنالك مركبةٌ أخرى غرب الطريق ذاته بالقرب من محطة وقود تقع عند طرف الصحراء، حيث أن المركبة تكون بين المحطة هذه وخزان ماء. أمّا في الزاوية الشماليّة الشرقيّة، فإن هنالك مركبةٌ أخرى أمام مرآب تابعٍ لمنزل يبدو وكأن لاعبًا قد بناه.
وأخيرًا، يمكن العثور على مركبةٍ أخرى في منطقة Junk Junction، وذلك في الشمال الغربي من الخريطة، بالتحديد عند المبنى الضخم الواقع وسط المنطقة، حيث أن هنالك فرصةً كبيرة في العثور على مركبةٍ بالقرب من باب أحد المرائب.

وبالمجمل، يمكن القول بأنّ هذه المركبات الجديدة تعد وسيلة نقلٍ رائعة في عالم اللعبة، لا سيما وأنها تكفي فريقًا بأكمله بغض النظر عن طبيعة تضاريس المنطقة التي يتم استعمالها فيها. كما أنني اعتبر من قياداتها واحدًا من أمتع الأمور التي تقدمها اللعبة.

وفي الختام، لا بد من التنويه الا حتمية وجود مزيدٍ من الأماكن التي تتوافر فيها مركبات الجولف هذه، إلا أن هذا ما استطعت ملاحظته وجمعه في الوقت الحاليّ، حيث سأوافيكم بكل جديد يطرأ بطبيعة الحال.

تحديث: أماكن جديدة قد تواجدت فيها عربة ATK.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة